البث المباشر باريس سان جيرمان ضد ريال سوسيداد

محرر سامر
نشرت منذ شهرين يوم 14 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
البث المباشر باريس سان جيرمان
البث المباشر باريس سان جيرمان

البث المباشر باريس سان جيرمان ضد ريال سوسيداد، ضمن دوري أبطال أوروبا، في ذهاب دور الـ16،ملعب برينسز بارك سيستضيف المواجهة المهمة والمرتقبة بين. باريس سان جيرمانويسعى نظيره ريال سوسيداد في دوري أبطال أوروبا، ويسعى باريس. سان جيرمان لمزيد من الانتصارات تحت قيادة مدربه الإسباني لويس إنريكي، بعد أن حقق 8 انتصارات وتعادل واحد في مبارياته الأخيرة.ومن خلال موقع سعر الذهب سيتم التعرف على رابط الَبث المَباَشَر لَمبَاراَة باَرَيَس سَان جيرَمانَ ضَد رَيَال سَوسَيَداد

البث المباشر باريس سان جيرمان

ومن المقرر بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان ضد ريال سوسيداد في دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء 14 فبراير 2024.

وستنطلق صافرة البداية للمباراة المرتقبة بين باريس سان جيرمان وريال سوسيداد في تمام الساعة العاشرة مساءً. بتوقيت مصر، والحادية عشرة مساءً بتوقيت السعودية والدوحة، والثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبوظبي.

تمتلك شبكة “beIN Sports” القطرية حقوق بث مباريات دوري أبطال أوروبا 2023-2024 حصرياً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويأتي سان جيرمان في المركز الثاني بالمجموعة السادسة برصيد 8 نقاط بعد فوزين وتعادلين وخسارتين، متفوقا على ميلان صاحب المركز الثالث بنفس رصيد النقاط.

ولن تكون المواجهة سهلة أمام باريس سان جيرمان أمام ريال سوسيداد، بقيادة مديره الفني إيمانول ألجواسيل، الذي يحتل. المركز السابع في ترتيب الدوري الإسباني، ويملك ريال سوسيداد 12 نقطة، حيث حقق 3 انتصارات و3 تعادلات. في مبارياته، حيث يعتبر من الأندية التي استطاعت الحفاظ على رقمها القياسي. لم يهزم في مرحلة المجموعات.

اقرأ هنا: إصابة ثنائي الأهلي قبل المواجهة

التشكيل المتوقع لباريس سان جيرمان لمواجهة ريال سوسيداد 

ومن المنتظر أن يدخل المدرب توماس توخيل المباراة بالتشكيل التالي:

التشكيل: 4-3-3

  • حراسة المرمى: دوناروما
  • خط الدفاع: أشرف حكيمي – ماركينيوس – دانيلو بيريرا – لوكاس هيرنانديز.
  • خط الوسط: فيتينيا – أوجارتي – وارن إيمري
  • الهجوم: عثمان ديمبيلي – كيليان مبابي – أسينسيو

اقرأ هنا: نتيجة مباراة تشيلسي وكريستال بالاس

وفي الختام قد تم التعرف على رابط البث المباشر باريس سان جيرمان ضد ريال سوسيداد، ضمن دوري أبطال أوروبا، في ذهاب دور الـ16
الاخبار العاجلة