بأغلى صفقة في تاريخ كرة القدم.. تفاصيل عرض جديد من نادي سعودي للتعاقد مع محمد صلاح

محرر سامر
نشرت منذ شهرين يوم 15 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم
أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم

أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم ولا تزال الكثير من المناقشات داخل نادي جدة السعودي، الاتحاد، بشأن التعاقد مع اللاعب الدولي المصري، نجم ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، على أن يكون ذلك خلال الميركاتو الصيفي المقبل. تجدر الإشارة إلى أن محاولات عديدة جرت بالفعل لحسم صفقة الفرعون المصري في الصيف الماضي. لكنها لم تكن ناجحة. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف على تفاصيل هذا الموضوع.

أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم

وبحسب ما أعلنته صحيفة “ذا أثليتيك” الإنجليزية فإن اتحاد جدة لم يستسلم. وحاول مرارا وتكرارا من أجل تقديم عرض خيالي يمكن من خلاله التعاقد مع أشهر لاعب في الوطن العربي محمد صلاح. .

وأشارت الصحيفة نفسها إلى أن اتحاد جدة لكرة القدم يعد عرضا ضخما للغاية بقيمة مالية تصل إلى 235 مليار يورو من أجل إقناع ليفربول بالتخلي عن صلاح. ونجد أنه إذا وافق الريدز على هذا الأمر فإن صلاح سيصبح من أعلى وأغلى صفقات الانتقالات على الإطلاق. وهذا في تاريخ كرة القدم. بل وسيتفوق على انتقال نيمار من برشلونة إلى باريس سان جيرمان عام 2017، والتي بلغت 222 مليون يورو.

جدير بالذكر أن راتب صلاح المستحق على اتحاد جدة سيبلغ 85 مليار يورو سنويًا. وهو أربعة أضعاف الراتب الذي يتقاضاه حاليًا في الدوري الإنجليزي. علمًا بأن محمد صلاح يرتبط بعقد مع نادي ليفربول الإنجليزي حتى صيف 2025. وذكرت عدة تقارير مؤخرًا ذلك ريدز ويحاول تحصين النجم المصري بعقد جديد خوفا من الأندية السعودية.

اقرأ هنا: ترتيب مجموعة الاهلي دوري ابطال افريقيا

وفي الختام نكون قد تعرفنا على كافة التفاصيل المتعلقة في أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم النادي سعودي للتعاقد مع محمد صلاح.

الاخبار العاجلة