تفاصيل انتقال عمرو خالد بيبو إلى أراو السويسري

محرر سامر
نشرت منذ شهرين يوم 13 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
تفاصيل انتقال عمرو خالد بيبو
تفاصيل انتقال عمرو خالد بيبو

تفاصيل انتقال عمرو خالد بيبو إلى أراو السويسري. وقرر نادي آراو السويسري التوقيع على عقد معه عمرو خالد بيبو جناح فريق 2005 بالنادي الأهلي على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر. و”عمرو” نجل خالد بيبو، هو مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف معاً على تفاصيل هذا الخبر.

تفاصيل انتقال عمرو خالد بيبو

وانضم لاعب الأهلي إلى الفريق السويسري لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة مع خيار الشراء.

كما يلعب آراو في دوري الدرجة الثانية بسويسرا ويحتل المركز الثاني برصيد 29 نقطة خلف ثون. والذي يحتل المركز الثاني بـ13 نقطة.

كما سيتأهل الفريق صاحب المركز الأول سيون مباشرة إلى الدرجة الأولى (الدوري الممتاز). وفيما سيلعب الفريق صاحب المركز الثاني تصفيات للتأهل إلى الدرجة الأولى.

وأكد يحيى علي وكيل اللاعبين، في تصريحات صحفية. أن انتقال عمرو خالد بيبو إلى نادي أراو السويسري، كان على سبيل الإعارة، بقصد البيع النهائي.

كما أضاف يحيى علي أن عمرو خالد بيبو سافر إلى سويسرا. ويخضع حاليا للفحص الطبي في الفريق بعد اختياره من بين 20 لاعبا آخر في مركز الجناح.

كما اتفق الأهلي مع السويسري أراو على قيمة الصفقة، وسبق أن درب هذا النادي المدرب السابق للأهلي رينيه فايلر.

واختتم يحيى علي تصريحاته قائلا: “عمرو خالد بيبو هو ثاني لاعب نجحنا في رحيله للمنتخب المحترف. وبعد إياد العسقلاني الذي انتقل إلى روستوف الروسي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية”.

اقرأ هنا: تفاصيل تقديم حازم إمام باستقالته

وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا معاً على تفاصيل انتقال عمرو خالد بيبو إلى أراو السويسري.

الاخبار العاجلة