عاجل محمود الليثي ومصطفى شعبان من كواليس مسلسل”المعلم”

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 13 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
عاجل محمود الليثي ومصطفى
عاجل محمود الليثي ومصطفى

عاجل محمود الليثي ومصطفى شعبان من كواليس مسلسل”المعلم” شارك الفنان محمود الليثيكواليس مسلسل “المعلم” بطولة الفنان مصطفى شعبان، والمقرر عرضه خلال موسم رمضان المقبل 2024. ونشر محمود الليثي، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، صورة له مع الفنان مصطفى شعبان وعلق: “المعلم مع النجم وأخي الكبير”. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف معاً على تفاصيل هذا الخبر العاجل.

عاجل محمود الليثي ومصطفى

وطرحت الشركة المنتجة لمسلسل “المعلم” بطولة الفنان مصطفى شعبان، البرومو الرسمي للعمل. وذلك عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، تمهيدا لعرضه في السباق الرمضاني المقبل عام 2024.

كما نشر مصطفى البرومو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”. وعلق قائلاً: “#المعلم هو ألمع صديق ستقابله، وأصعب عدو يمكن أن تعادي #رمضان #يونايتد”.

كما ظهر مصطفى شعبان خلال البرومو بشخصية تاجر أسماك، يحاول الوقوف على قدميه من جديد بعد وفاة والده. الذي توفي بأزمة قلبية بعد تعرضه لمكيدة كبيرة من قبل كبار تجار سوق السمك.

ويدخل مصطفى في صراعات كثيرة، ويحاول منذر ريحانة وسلوى خطاب التخلص منه، حتى تخلو الساحة لهما.

اقرأ أيضاً: قائمة مسلسلات شاهد في شهر رمضان

مسلسلات رمضان 2024

كما أن العمل مستوحى من فيلم “شادر السمكة” الذي قدمه الفنان أحمد زكي عام 1986 مع الفنانة نبيلة عبيد. والمخرج علي عبد الخالق. ويتم تصوير المشاهد بين استديو الأهرام بالجيزة. ومحافظة السويس وبعض المواقع الخارجية بالقاهرة.

كما يشارك في البطولة مسلسل “المعلم”. بخلاف مصطفى شعبان، أحمد بدير، سيد رجب، سلوى خطاب. وسحر الصايغ، هاجر أحمد، انتصار، أحمد فؤاد سليم، سلوى عثمان. وأحمد عبد الله محمود، طارق النهري، إخراج ماركوس عادل.

وفي السياق ذاته أعربت الفنانة منذر ريحانةوأعرب عن سعادته. وبالتعاون مع الفنان مصطفى شعبان في مسلسل “المعلم” المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل عام 2024.

اقرأ هنا: الفخراني ينافس بـ عتبات البهجة

وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا معاً على تفاصيل خبر عاجل محمود الليثي ومصطفى شعبان من كواليس مسلسل”المعلم”.

الاخبار العاجلة