بث مباشر مباراة العهد والكهرباء في كأس الاتحاد الآسيوي

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 13 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
بث مباشر مباراة العهد والكهرباء في
بث مباشر مباراة العهد والكهرباء في

بث مباشر مباراة العهد والكهرباء في كأس الاتحاد الآسيوي. ويلعب فريق العهد مع نظيره نادي الكهرباء في مباراة قوية بين الفريقين. ويوفر موقعنا سعر الذهب لمتابعيه خدمة مشاهدة بث مباشر لمباراة العهد والكهرباء اليوم الثلاثاء في البطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

بث مباشر مباراة العهد والكهرباء في

ويواجه فريق العهد اللبناني نظيره العراقي نادي الكهرباء، مساء اليوم الثلاثاء. في مباراة قوية تجمعهما، ولن تحسم النتيجة إلا بعد صافرة النهاية.

كما يلتقي الفريقان الليلة في نصف نهائي المنطقة الغربية في كأس الاتحاد الآسيوي.

كما ستقام هذه المواجهة المهمة بين الفريقين على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي بسلطنة عمان.

بينما سيبدأ الحكم في إطلاق صافرة بداية المباراة المهمة بين فريقي العهد والكهرباء. في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

كما يخوض فريق العهد اللبناني هذه المباراة بصفته صاحب الأرض والجمهور. ومن أجل إنهاء المهمة على أرضه قبل معركة البصرة الحاسمة.

اقرأ هنا: البث المباشر ريال مدريد ضد لايبزيج

أين يمكنني مشاهدة مباراة العهد – الكهرباء؟

ويبحث نادي العهد عن نفسه بعد سباق مع الزمن من أجل حسم المباراة لصالحه، والتأهل من هذا الدور للدفاع عن لقب كأس الاتحاد الآسيوي لهذه النسخة.

ويدخل العهد هذه المواجهة بمعنويات عالية بعد تحقيقه فوزا ساحقا على نظيره نادي البروج بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء في بطولة الدوري اللبناني.

واستعد أصحاب الأرض اليوم بقيادة مدربهم رأفت محمد بشكل جيد، من أجل حسم مباراة الذهاب بنتيجة مريحة قبل مباراة الأسبوع المقبل.

في حين يسعى فريق الكهرباء العراقي، في المقابل، إلى محاولة تحقيق نتيجة إيجابية في مباراته اليوم أمام منافسه اليوم، والخروج بنتيجة مريحة تسهل له طريق العودة.

وعلى هامش ذلك، يلتقي الفائز في هذه المباراة مع المتأهل من فريق الرفاع البحريني ونظيره النهضة العماني بنتيجة مباراتي الذهاب والإياب.

ولذلك يسعى الفريقان من خلالها إلى التأهل مبكراً إلى نهائي بطولة آسيا وخوض مباراة الإياب براحة أكبر.

تذاع أحداث مباراة العهد ضد الكهرباء في نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي مباشرة على قناة SSC HD 1 السعودية.

اقرأ هنا: نتيجة مباراة تشيلسي وكريستال بالاس

وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا على موعد بث مباشر مباراة العهد والكهرباء في كأس الاتحاد الآسيوي.

الاخبار العاجلة