البث المباشر مان سيتي ضد كوبنهاغن أبطال أوروبا

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 13 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
البث المباشر مان سيتي ضد كوبنهاغن
البث المباشر مان سيتي ضد كوبنهاغن

البث المباشر مان سيتي ضد كوبنهاغن أبطال أوروبا. وسيستضيف ملعب باركن مباراة الذهاب من دور الـ16 دوري أبطال أوروبا 2024، مباراة مهمة ونارية، حيث يستضيف كوبنهاجن الدنماركي، فريق مان سيتي الإنجليزي، وفي تصريح للمدرب الإسباني بيب جوارديولا، مدرب مان سيتي، أكد صعوبة المباراة المقبلة أمام كوبنهاجن، في دوري أبطال أوروبا. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف معاً على تفاصيل هذا البث.

البث المباشر مان سيتي ضد كوبنهاغن

موعد بث مباشر لمباراة مان سيتي ضد كوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا، اليوم الثلاثاء 13 فبراير 2024، على ملعب باركن، ضمن ذهاب دور الـ16.

وستكون صافرة البداية للمباراة المنتظرة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة. والحادية عشرة بتوقيت مكة والدوحة، والساعة الثانية عشرة منتصف الليل بتوقيت أبوظبي.

أما القنوات الناقلة لمباراة مان سيتي ضد كوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا، فستكون شبكة beIN Sports القطرية. وهي الناقل الحصري للبطولة في شمال أفريقيا والشرق الأوسط، وسيتم عرضها على قناة beIN Sports 2.

ويتصدر مان سيتي ترتيب المجموعة السابعة بحصوله على جميع النقاط برصيد 18 نقطة. إذ فاز في 6 مباريات ولم يتعادل أو يخسر أي مباراة. فيما تأهل فريق كوبنهاجن الدنماركي إلى دور الـ16 وصيفا للمجموعة الأولى. برصيد 8 نقاط، فاز في مباراتين وتعادل وخسر. في اثنين.

وستكون معنويات مانشستر سيتي مرتفعة في مباراة اليوم. وذلك بعد فوزه على إيفرتون 2-0 في المباراة الأخيرة بالدوري الإنجليزي. خلال تاريخ البطولة لعب فريق مان سيتي أمام فريق كوبنهاجن 4 مباريات. وتمكن الفريق الإنجليزي من الفوز مرتين، والتعادل مرتين، وفشل الدانماركي في تحقيق الفوز في لقاءاته مع مان سيتي في دوري أبطال أوروبا.

اقرأ هنا: نتيجة مباراة تشيلسي وكريستال بالاس

التشكيل المتوقع لمانشستر سيتي أمام كوبنهاجن

وللتعرف على التشكيل المتوقع لمانشيستر تابع معنا:

  • وفي حراسة المرمى: إيدرسون
  • كما في خط الدفاع: ناثان آكي – جون ستونز – روبن دياش – أكانجي
  • كما في خط الوسط: رودري – كيفين دي بروين – بيرناردو سيلفا
  • ثم في خط الهجوم: دوكو – إرلينج هالاند – جوليان ألفاريز

اقرأ هنا: إصابة ثنائي الأهلي قبل المواجهة

وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا معاً على تفاصيل البث المباشر مان سيتي ضد كوبنهاغن أبطال أوروبا.

الاخبار العاجلة