مفاجأة.. امرأة قررت مراقبة زوجها بواسطة كاميرا سرية بعد سنوات من زواجهما .. وعندما فتحتها اكتشفت المفاجأة الصادمة!

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 14 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
امرأة قررت مراقبة زوجها
امرأة قررت مراقبة زوجها

امرأة قررت مراقبة زوجها امرأة متزوجة نصحت صديقتها بأن لا تثق بزوجها، حتى لو كان جيداً، فتفاجأت بما لم تتوقعه. كان زوجها رجلاً مؤدبًا ومحترمًا وكريمًا. كان لديه أطفال وكان موظفًا وكانت موظفة. كانت من منطقة وزوجها من منطقة أخرى، واتفقت معه على أنها عندما تذهب إلى أهلها تقعد. الفترة بسبب بعد المسافة وقلة السفر. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف على تفاصيل هذا الموضوع.

امرأة قررت مراقبة زوجها

وفي إحدى المرات كانت تتحدث مع صديقتها عن حياتها وحالها مع زوجها وذكرت فضائله. فقالت لها صديقتها: “الغريب أن تذهبي إلى أهلك ولا تعلمين عنه ولا عن عمله، كونك في غاية السذاجة والغباء”. وردت الزوجة على صديقتها بأنها لم تلاحظ شيئا عن زوجها.

اقرأ هنا: سعودية أربعينية تبحث عن رجل جاد

اكتشاف إدمان زوجها

ونصحت الصديقة الزوجة بوضع كاميرا في المنزل، واتبعت الزوجة نصيحة صديقتها وقامت بتركيب الكاميرا وربطها بهاتفها المحمول. كان الزوج يتصل بها وفي أحد الأيام لم يتصل، فتذكرت الكاميرا وأرادت رؤية تسجيلها، لكنها لم تتمكن من ضبط الهاتف المحمول وفتح الكاميرا. خلال تلك الفترة، دخل عليها ابنها البالغ من العمر 5 سنوات. 13 سنوات.

وعندما فتح الابن الكاميرا، كان الأب في حالة سيئة للغاية. وكانت حالته رثة، وكأنه كان يشرب الخمر، وكان يهذي ببعض الكلمات، وفي حالة غير طبيعية ووحيدا. أخذت الأم الهاتف الخليوي من ابنها وصدمت بما رأت. صرخت واتصلت به. ولم يجب، فتحدثت مع أحد إخوتها، فقال لها احفظي المقطع لديك، وأسرعي. وذهب الأخير إلى الزوج في اليوم التالي والتقى بالرجل، ودار بينهما حوار ساخن، وقذف عليه ألفاظا جارحة جدا، فسأل الزوج عن مصدر علمه بالخبر.

اقرأ هنا: سعودي تزوج من فتاة مسيار

مواجهة الزوج مع زوجته وابنه

فجاءت الزوجة ودخلت على زوجها، وكان أول من دخل الولد الذي قال بكل عفوية: ما الصورة التي رأيناك فيها؟ لم يتمالك الأب نفسه فجلس. ثم دخلت الأم وتحدثت معه بكلام لم تفسح المجال له للرد عليه. وظل الرجل صامتا إلى ما بعد العشاء، وسقط في حالة من الإغماء. ذهب إلى المستشفى وأصيب بأزمة قلبية وبقي في المستشفى عدة أيام.

أخذ شقيق الزوجة أخته إلى منزل أهلها لتأديب الزوج. وفي هذه الفترة طلقها الزوج وكتب لها رسالة قال فيها: زوجتي العزيزة، الله تعالى سيحفظني منذ سنوات وقد أصبت بهذا المرض. وبعد كل هذه السنين جئت لتخزيني ولم تكن تعينني على ترك هذا الشر، بل ساعدتني. الشيطان عليّ وقد دمرتم البيت. وقال: “لم يعد لدي القدرة على مقابلة أبنائي أو أعمامي أو المجتمع، ولست مؤهلاً لأكون زوجك”، مضيفاً أن المرأة صدمت بالرسالة وعينت وسطاء للعودة إليه، لكن رفض الزوج.

اقرأ أيضًا: امرأة مصرية تحمل علم فلسطين وسط القاهرة

وفي الختام نكون قد تعرفنا على كافة التفاصيل المتعلقة في امرأة قررت مراقبة زوجها وكذلك اكتشاف إدمان زوجها.
الاخبار العاجلة