الأهلي يعلن إصابة ثنائي الفريق وغيابهما عن مباراة شباب بلوزداد

محرر سامر
نشرت منذ شهرين يوم 13 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
الأهلي يعلن إصابة ثنائي الفريق
الأهلي يعلن إصابة ثنائي الفريق

الأهلي يعلن إصابة ثنائي الفريق وغيابهما عن مباراة شباب بلوزداد. وتم استئناف مباريات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي ويتدرب صباح اليوم بملعب التتش بالجزيرة استعدادا لمواجهة شباب بلوزداد. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف معاً على تفاصيل هذه الإصابة.

الأهلي يعلن إصابة ثنائي الفريق

ويستعد الأهلي لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري المقرر لها مساء الجمعة المقبل في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.كما واصل مالي أليو ديينج برنامجه التأهيلي والعلاج الطبيعي في صالة الألعاب الرياضية على هامش التدريبات الجماعية.كما قال الدكتور أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي، إن أليو ديينج لاعب الفريق يواصل أداء برنامجه التدريبي للتعافي من آلام الكدمة في الركبة التي تعرض لها مؤخرًا.

اقرأ هنا: البث المباشر ريال مدريد ضد لايبزيج

وسيغيب أليو ديينج عن مباراة الأهلي وشباب بلوزداد

وأشار جاب الله إلى أن اللاعب لن يشارك في مباراة بلوزداد الجزائري وسيواصل تنفيذ برنامج التدريب والتأهيل في القاهرة. وعلى ضوء نتائج الفحوصات الطبية والأشعة التي أجراها اللاعب.

كما أوضح طبيب الفريق أن ديينج يخضع لفحوصات طبية للاطمئنان على حالته ومواصلة تنفيذ البرنامج التدريبي خلال الفترة المقبلة.

اقرأ هنا: نتيجة مباراة تشيلسي وكريستال بالاس

الأهلي يكشف مدى إصابة كريستو

ومن ناحية أخرى، بدأ محمد الضاوي كريستو، لاعب الأهلي، تمارين الجري حول الملعب. وذلك ضمن البرنامج البدني الخاص للاعب. للتعافي من الإصابة التي تعرض لها في عضلة الفخذ الخلفية.

كما قال طبيب الأهلي، إن كريستو بدأ اليوم مرحلة الجري حول الملعب ضمن البرنامج البدني. والمحدد للاعب للتعافي من إصابة العضلة الخلفية التي تعرض لها مؤخراً.

كما أشار طبيب الفريق إلى أن كريستو سيغيب عن المباراة أمام بلوزداد الجزائري. والمقرر لها مساء الجمعة المقبل، وسيواصل تنفيذ برنامجه التأهيلي في القاهرة.

وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا معاً على تفاصيل خبر الأهلي يعلن إصابة ثنائي الفريق وغيابهما عن مباراة شباب بلوزداد.

الاخبار العاجلة