تفاصيل تقديم حازم إمام باستقالته من مجلس اتحاد الكرة

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 13 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
تفاصيل تقديم حازم إمام باستقالته
تفاصيل تقديم حازم إمام باستقالته

تفاصيل تقديم حازم إمام باستقالته من مجلس اتحاد الكرة وكشف أحمد حسام ميدو عن تفاصيل العرض حازم امام عضو مجلس اتحاد الكرة، وذلك باستقالته من المجلس عقب خروج منتخب مصر من أمم أفريقيا. وخرج المنتخب المصري من بطولة أمم أفريقيا من دور الـ16، بعد خسارته أمام الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف معاً على كافة هذه التفاصيل.

تفاصيل تقديم حازم إمام باستقالته

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية: “كان هناك تدخل في العمل الفني لروي فيتوريا واختياراته في قائمة منتخب مصر”.

وتابع: “إضافة إلى ذلك، هناك نوع من الإجبار على اختيار بعض اللاعبين على حساب آخرين”.

وتابع مهاجم الزمالك السابق: “كلام محمود فتح الله خلال الأيام الماضية مع إبراهيم فايق على قناة أون تايم سبورتس يظهر حقيقة كلامي”.

كما أضاف ميدو: “أحد أعضاء مجلس اتحاد الكرة أبلغ فيتوريا بعدم ضم عبد الله السعيد. وضم إمام عاشور بدلا منه حتى لا تتعرض لهجوم من جماهير الأهلي”.

وشدد مدرب الإسماعيلي السابق: هل وصل رعب الأندية إلى حد تدخل المسؤولين داخل اتحاد الكرة في خسائر اللاعبين بقائمة المنتخب الوطني؟ منظومة كرة القدم المصرية تدار بطريقة عبثية.

اقرأ هنا: الأهلي يعلن إصابة ثنائي الفريق

ميدو: حازم إمام قدم استقالته من اتحاد الكرة

كما واصل ميدو تصريحاته قائلا: “تعاقدنا مع مدير فني براتب 200 ألف يورو شهريا ونتحكم في اختياراته الفنية. ولم أتخيل أن نصل إلى هذه النقطة”.

وتابع ميدو: “تم إبلاغ جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم باختيار حسام حسن مدربا للفراعنة”.

كما أضاف ميدو: “جمال علام لم يبلغ مجلس الإدارة بقرار تعيين حسام حسن مدربا لمنتخب مصر. وهو ما تسبب في توتر داخل مجلس الإدارة”.

كما اختتم ميدو تصريحاته قائلا: “حازم إمام أبلغ أعضاء مجلس الإدارة برحيله عن منصبه. وتقديم استقالته من عضوية مجلس الاتحاد، وأنه خارج اتحاد الكرة، لكنهم أخبروه”. لإكمال المهمة حتى الأشهر الأربعة القادمة.

اقرأ هنا: شيكابالا يحسم أولى صفقات الزمالك

وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا معاً على كامل تفاصيل تقديم حازم إمام باستقالته من مجلس اتحاد الكرة.

الاخبار العاجلة