عاجل تزامنا مع عيد الحب، طرح دويو أحمد سعد وأصالة عبر يوتيوب

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 13 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
عاجل تزامنا مع عيد الحب طرح
عاجل تزامنا مع عيد الحب طرح

عاجل تزامنا مع عيد الحب طرح دويو أحمد سعد وأصالة عبر يوتيوب. وأعلن الفنان أحمد سعد، وعن موعد عرض دويتو “سبب فرحتي” الذي يتعاون فيه مع الفنانة أصالة. ونشر سعد البوستر الرسمي للأغنية عبر حسابه على إنستغرام. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف معاً على تفاصيل هذا الموضوع.

عاجل تزامنا مع عيد الحب طرح

وكتب: “غدًا سنشارككم جزءًا كبيرًا من أغنية #سبب_سعادتي لتحتفلوا بها في عيد الحب. وبعد غدًا الساعة الخامسة سيتم رفع الأغنية كاملة”.

كما أن دويتو “سبب فرحتي” من ألحان أحمد سعد، كلمات محمد شافعي، وتوزيع محمد عاطف الحلو.

اقرأ هنا: رسائل عيد الحب للتهنئة بين الاحباب

أحمد سعد يتبرع لمصر

من ناحية أخرى، أعلنت الفنانة أحمد سعد، وأعلن تبرعه برسوم كافة الحفلات القادمة لصالح الاقتصاد، نظرا للظروف الصعبة التي يمر بها الشعب المصري.

كما قال سعد، في مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات:انستغرام”بالطبع، شعوري بأن مصر تمر بمشكلة اقتصادية الآن هو أمر يقلقني ويتعبني للغاية، ودائما أفكر فيما يمكنني فعله، وبصراحة شعرت أنه يجب علي أن أفعل شيئا. ”

كما أضاف: “قررت التبرع بـ 50 ألف دولار للاقتصاد الذي كان يجري خارج مصر وكان له قبضة دولار. وهذا بالتأكيد شيء لا يستحق الذكر نظراً لحجم اقتصادنا. المبادرة جاءت مني. ولم يوجهني أحد أو يطلب مني أن أفعل أي شيء. لا أعرف لمن سأعطيهم أو ماذا أفعل لكي أشعر بالرضا تجاههم. “مصر بلدي الحبيب، وأي شخص يفعل شيئا مثلي سوف يشعر بالرضا عن نفسه.”.

اقرأ هنا: أسئلة لو خيروك عن الحب

وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا معاً على تفاصيل عاجل تزامنا مع عيد الحب طرح دويو أحمد سعد وأصالة عبر يوتيوب.

الاخبار العاجلة