موعد حفل وردة في عيد الحب دار الأوبرا وطريقة المشاهدة

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 13 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
موعد حفل وردة في عيد الحب
موعد حفل وردة في عيد الحب

موعد حفل وردة في عيد الحب دار الأوبرا وطريقة المشاهدة. ويستعد عشاق وعشاق الفن والغناء، في مكان ما من الوطن العربي، لمسة فنية خاصة سيقضون من خلالها ليلة مميزة، على إذاعة حفل وردة، خلال فعاليات عيد الحب. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف معاً على كافة تفاصيل هذا الحفل.

موعد حفل وردة في عيد الحب

كما تستعد دار الأوبرا المصرية، بالشراكة مع الفرقة الوطنية العربية، لإقامة العديد من الحفلات بمناسبة عيد الحب. وسيتضمن الحفل أجمل أغاني الفنانة الراحلة وردة، التي قدمتها خلال مشوارها الفني.

اقرأ هنا: أسئلة لو خيروك عن الحب

كيفية مشاهدة حفل الورد في عيد الحب

كما ينتظر الجمهور من كل مكان في مصر والعالم العربي بفارغ الصبر. مشاهدة البث المباشر للمطربة وردة في عيد الحب.

كما حظيت الفنانة الراحلة وردة بشعبية كبيرة داخل الوطن العربي وخارجها. مما جعل الجمهور يترقب حفلاتها عبر تقنية الهولوجرام.

كما من المقرر أن يقام حفل ضخم للفنانة الراحلة وردة، ضمن احتفالات عيد الحب بدار الأوبرا. ويذاع الحفل على الهواء مباشرة عبر قناة الحياة الفضائية.

وأكدت دار الأوبرا المصرية، أنه بالنسبة لحفل وردة في عيد الحب. وتم شراء تذاكر الحفل بالكامل، وجاء ذلك بعد أسبوع من الإعلان عنه.

اقرأ هنا: اقتراب عيد الحب مجموعة من النصائح

حفل وردة في عيد الحب بدار الأوبرا

ومن المنتظر أن يشهد حفل المطربة وردة باستخدام تقنية الهولوجرام إعجاب الجمهور. ومن المقرر أن تؤدي مجموعة من أغانيها المميزة التي سيتفاعل معها الجمهور.

كما من المقرر أن يذاع حفل المطربة الراحلة وردة، ضمن فعاليات عيد الحب، بدار الأوبرا. وفي الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، الجمعة 16 فبراير.

كما يشارك في حفل الفنانة وردة الجزائرية في عيد الحب مجموعة من الفنانين وهم: إيمان عبد سارة زكي. ونهاد فتحي، هند النحاس، بقيادة المايسترو إيهاب عبد الحميد، الذي سيشعل المسرح.

اقرأ هنا: بوستات عيد الحب والفلانتين

وفي الختام نكون قد تعرفنا على موعد حفل وردة في عيد الحب دار الأوبرا وطريقة المشاهدة.

الاخبار العاجلة