البث المباشر ريال مدريد ضد لايبزيج أبطال أوروبا

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 13 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
البث المباشر ريال مدريد ضد لايبزيج
البث المباشر ريال مدريد ضد لايبزيج

البث المباشر ريال مدريد ضد لايبزيج أبطال أوروبا في ذهاب دور الـ16، من دوري أبطال أوروبا. ويحل ريال مدريد ضيفا ثقيلا على لايبزيج في بداية الجولة السادسة عشرة من الأدوار الإقصائية، وعلى الملعب المضيف ريد بول أرينا لايبزيج، ويبحث الفريق الملكي عن الفوز خارج أرضه على لايبزيج. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف معاً على موعد البث.

البث المباشر ريال مدريد ضد لايبزيج

كما في المقابل، يبحث فريق لايبزيغ عن المفاجأة، من أجل تخطي عقبة ريال مدريد الأكثر تتويجاً بالبطولة. فيستفيد من عامل الأرض والجمهور من أجل تحقيق نتيجة إيجابية ستحقق له الفوز. ومساعدته في مباراة الإياب على ملعب البرنابيو.

اقرأ هنا: نتيجة مباراة تشيلسي وكريستال بالاس

موعد بث مباشر مباراة ريال مدريد، أبطال أوروبا، والقنوات الناقلة

ويأتي موعد البث المباشر لمباراة ريال مدريد ضد لايبزيجفي دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا. واليوم الثلاثاء 13 فبراير 2024، على ملعب ريد بول أرينا لايبزيج.

كما تنطلق صافرة مباراة ريال مدريد ضد لايبزيج، ضمن منافسات دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا. وفي تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة، 11 مساءً بتوقيت السعودية والدوحة، و12 منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي.

كما سيتم نقل المباراة على شبكة قنوات beIN Sports القطرية المالكة. لحقوق بث وبث مباريات دوري أبطال أوروبا 2023-2024 حصرياً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. لذا فمن المؤكد أن مباراة لايبزيج وريال مدريد سيتم بثها على قنواتها

اقرأ هنا: بث مباشر مباراة المصري والجونة

التشكيل المتوقع لريال مدريد أمام لايبزيج

كما من المتوقع أن يدخل الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، المباراة بالتشكيل المتوقع التالي:

الخطة: 4-3-3

وفي الختام نكون قد تعرفنا على موعد البث المباشر ريال مدريد ضد لايبزيج أبطال أوروبا وكافة التفاصيل.

الاخبار العاجلة