عاجل عمر كمال يطرح أغنية جديدة بعنوان «الساحر»

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 13 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
عمر كمال يطرح أغنية جديدة
عمر كمال يطرح أغنية جديدة

عمر كمال يطرح أغنية جديدة حيث أعلن الفنان عمر كمال حول طرح أغنية جديدة بعنوان “الساحر” على موقع الفيديو يوتيوب وبعض الإذاعات. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف على تفاصيل هذا الموضوع.

عمر كمال يطرح أغنية جديدة

أغنية عمر كمال، كلمات وألحان عمر دولار، توزيع أبو عبير. وإنتاج SMS معتز عرموش وإس آر سامو، تم الانتهاء منها وتسجيلها في أحد الاستوديوهات.

كما كان الفنان عمر كمال قد أطلق دويتو مع الفنان محمود الليثي، حمل اسم “أخوك يشرف وطن” كلمات الأغنية: “يا اللي مش من هنا لا تيجي تلعب معنا. نحن نجوم هذا الوطن. وهذه الأرض أرضنا. لا تعيش في دور عنترة. المنظر ممنوع هنا.”

وفي السياق ذاته، أحيا المطرب عمر كمال أغنية “الأقصى” التي قدمها الفنان محمد فؤاد عام 2006. وذلك تزامنا مع ما حدث في فلسطين على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي.

ونشر كمال مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على إنستغرام. وهو يغني أغنية “الأقصى” تضامنا مع الشعب الفلسطيني الشقيق.

وعلق: “أرفض أن أرى الغدر طليقًا”. وتفاعل معه الجمهور بشكل كبير. وعلقت فتاة فلسطينية على الفيديو قائلة: “كل الحب والاحترام لك من فلسطين.. الله يحفظ المصري”. الناس.”

اقرأ هنا: أسعار حجز تذاكر حفل صناع الأمل

عمر كمال يرد على منتقديه

رد المطرب عمر كمال على الانتقادات التي وجهت إليه خلال الفترة الأخيرة لعدم إلغاء حفلاته ومواصلة نشاطه الفني في ظل الأحداث الأليمة التي تمر بها فلسطين، كاشفا السر وراء ذلك.

كما كتب “كمال” عبر خاصية “الستوري” على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”: “مساء الخير لكل أحبابي وأخواتي.. أروح لشغلي عادي وأشتغل والحمد لله لأنه هذه وظيفتي وأنا أعيش. ويجب أن أخرج وأسعد الناس. كما يجب أن ألتزم بأي اتفاق أبرمه مع الناس. “كما لأن لدي حوالي 40 فردًا في 40 عائلة يعملون معي في فتح المنازل”.

كما أضاف: “لكني يؤسفني أن أي شخص يذكرني في قصته خلال هذه الفترة لن أتمكن من قبولها مراعاة لمشاعر أخواتنا في فلسطين. ولكل إنسان يشعر بحالة من الحزن على ذلك”. ماذا يحدث. ربنا يسعدك يا ​​رب. كما أتمنى أن أكون قادرًا على إسعادك في مناسباتك سواء فرح أو حفل. ولكن سامحني هذه الفترة”.

اقرأ هنا: مشاهدة بث مباشر حفل عمرو دياب

وفي الختام نكون قد تعرفنا على كافة التفاصيل المتعلقة في عمر كمال يطرح أغنية جديدة وكذلك رد كمال على منتقديه.

الاخبار العاجلة