بث مباشر مباراة الرفاع والنهضة في كأس الاتحاد الآسيوي

محرر سامر
نشرت منذ شهرين يوم 12 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
بث مباشر مباراة الرفاع والنهضة
بث مباشر مباراة الرفاع والنهضة

بث مباشر مباراة الرفاع والنهضة في كأس الاتحاد الآسيوي. ويلعب نادي الرفاع مع نظيره نادي النهضة في مباراة قوية بين الفريقين. ويوفر موقعنا سعر الذهب لمتابعيه خدمة مشاهدة بث مباشر لمباراة الرفاع والنهضة اليوم الاثنين في البطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة الرفاع والنهضة

ويخوض فريق الرفاع البحريني مواجهة مهمة مساء اليوم الإثنين، حيث يواجه نادي النهضة العماني.

ويلتقي الفريقان الليلة في نصف نهائي المنطقة الغربية في كأس الاتحاد الآسيوي.

وتقام المباراة بين الرفاع ونظيره النهضة على ملعب مدينة خليفة الرياضية في المنامة.

وستكون الأنظار كلها على ملعب المباراة عندما تدق الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة. والسابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ويخوض فريق النهضة هذه المباراة بقيادة مديره الفني حمد العزاني الذي يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراته. اليوم أمام منافس طموح للبحث عن نفسه وتحقيق طموحاته بالحصول على مباراة الثلاث. نقاط.

اقرأ هنا: مباشر أتلتيك بيلباو ضد ألميريا

أين يمكنني مشاهدة مباراة الرفاع والنهضة؟

ويرغب فريق النهضة، بعد تدعيم خط هجومه بمحترف النادي الأهلي المصري السابق والتر بواليا. وفي تحقيق الفوز والتفوق على منافسه الرفاع، قبل مباراة العودة في عمان، أو الخروج بمباراة. نتيجة إيجابية تسهل له طريق العودة.

وقدم والتر بواليا أوراق اعتماده في أول مباراة له بالدوري العماني أمام ظفار، وسجل هدفا رائعا. ومن المتوقع أن يعتمد عليه العزاني في ظل الاعتماد عليه في المباراة الأخيرة بالدوري.

كما يسعى فريق النهضة للذهاب بعيداً في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي وعبور محطة الرفاع البحريني.

وبعد أن أنهى نادي النهضة العماني دور المجموعات في كأس الاتحاد الآسيوي بامتياز كبير. قاد إلى صدارة المجموعة الأولى بعد 4 مباريات فاز فيها 3 وخسر واحدة.

ولذلك يأمل في مواصلة المشوار وتعزيز حقه في التواجد في هذا الدور أمام منافسه الرفاع البحريني.

فيما يتصدر فريق الرفاع المباراة بهدف الفوز فقط، خاصة وأن المباراة على ملعبه وبين جماهيره الكبيرة. التي تطمح إلى دعم فريقها من أجل الفوز والتأهل إلى الدور النهائي.

كما يتمتع فريق الرفاع بالعديد من المزايا في هذه المباراة، فهو يمتلك تاريخاً حافلاً بالمواجهات. ومستوى رائعاً أمام النهضة، لذا يأمل في مواصلة المشوار نحو اللقب.

من جهة أخرى، يلتقي فريق الكهرباء العراقي، مع فريق العهد اللبناني، في نصف نهائي منطقة الغرب. ضمن منافسات كأس الاتحاد الآسيوي.

ويلتقي الفائز من مباراة النهضة والرفاع، مع نظيره الفائز من مباراة الكهرباء العراقي والعهد اللبناني. في النهائي الذي سيقام بصيغة الذهاب والإياب يوم 23/10/2019. 16 و 23 أبريل.

اقرأ هنا: بث مباشر لعبة أربيل ونوروز

وفي الختام نكون قد تعرفنا على بث مباشر مباراة الرفاع والنهضة في كأس الاتحاد الآسيوي وكافة تفاصيل المباراة.
الاخبار العاجلة