مش عايزة أمشي في الحرام.. رسالة متداولة لفتاة تشتكي من عدم زواجها بعد تقدمها بالعمر

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 14 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
فتاة تشتكي من عدم زواجها
فتاة تشتكي من عدم زواجها

فتاة تشتكي من عدم زواجها حيث تعاني الكثير من الفتيات في العديد من الدول العربية من ارتفاع نسبة العنوسة خلال هذه الفترة، خاصة بعد ارتفاع أسعار كافة السلع والمنتجات ومستلزمات الزواج. أرسلت إحدى الفتيات رسالة إلى طبيبها المعالج تشتكي فيها من تقدمها في السن وعدم زواجها بعد، وتخشى أن تسلك طريقاً غير مشروع ومشاعرها بالنقص. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف على تفاصيل هذا الموضوع.

فتاة تشتكي من عدم زواجها

جاء نص الرسالة للبنت للدكتور زعلانة مني ما تزوجت؟ عمري 29 سنة أعمل في القطاع الصحي ومواصلة دراستي والحمد لله ولكن كل أصدقائي الذين حولي متزوجون وأشعر بالنقص.

وأضافت الفتاة: «وبالمناسبة، أنا لا أرفض فكرة الزواج ولا أتكبر، لا إطلاقًا، لكن لا أحد يتقدم. هي جميلة جداً وشخصيتي مرة حلوة، ولا أرى فيا أي شيء يعيق، والحمد لله، هي جميلة جداً وشخصيتي مرة حلوة، وأنا نفسي مستغرب من هذا الشيء”.

وتابعت: “والصراحة لم أكن مهتمة بهذا الأمر. أقول كلما كتبه ربي سيأتي نصيبي، لكن في هذه الفترة كنت متوترة مرة بسبب هذا الموضوع، وكثر الحديث، وبدأت أشعر أن في شيء خاطئ معي، لا أعلم كيف، وأنا بحاجة إلى رجل في حياتي، وهذا الأمر لا يأتي بشكل سيء للغاية. الحيل هي نفس الدراسة.. بصراحة، كنت زعلانة مرة ومش عارفة أعمل إيه”. لا أريد أن أسلك الطريق الخطأ من أجل متعة مؤقتة وما لا أرضيه لنفسي على الإطلاق.

اقرأ هنا: سعودية أربعينية تبحث عن رجل جاد

وفي الختام نكون قد تعرفنا على كافة التفاصيل المتعلقة في فتاة تشتكي من عدم زواجها وذلك بعد تقدمها بالعمر.
الاخبار العاجلة