البث المباشر أتلتيك بيلباو ضد ألميريا لا ليغا

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 12 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
مباشر أتلتيك بيلباو ضد ألميريا
مباشر أتلتيك بيلباو ضد ألميريا

مباشر أتلتيك بيلباو ضد ألميريا لا ليغا في الدوري الإسباني الجولة الرابعة والعشرون. ومن المقرر أن يستضيف ملعب ألعاب البحر الأبيض المتوسط ​​المباراة المرتقبة في الدوري الإسباني. حيث سيواجه أتلتيك بلباو نظيره ألميريا في الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف معاً على تفاصيل هذه المباراة.

مباشر أتلتيك بيلباو ضد ألميريا

كما التقى الفريقان 15 مرة، فاز ألميريا مرتين وفاز أتلتيك بلباو في 10 مباريات، فيما تعادل الفريقان في 3 مباريات. ومن مباريات ألميريا في الجولات السابقة من الدوري الإسباني. وخسر ألميريا أمام ضيفه فالنسيا بنتيجة 2-1، في الجولة 23 من الدوري الإسباني. وشهدت المباراة طرد ليو بابتيستاو لاعب ألميريا، في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني.

اقرأ هنا: بث مباشر لعبة أربيل ونوروز

موعد بث مباشر مباراة أتلتيك بلباو وألميريا، الدوري الإسباني، والقنوات الناقلة

كما أن موعد بث مباشر لمباراة أتلتيك بيلباو ضد ألميريا اليوم الإثنين 12 فبراير 2024. ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من منافسات الدوري الإسباني، والتي ستقام على ملعب ألعاب البحر الأبيض المتوسط .

كما ستنطلق صافرة البداية للمباراة المنتظرة بين أتلتيك بلباو وألميريا في الدوري الاسباني. الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت السعودية والدوحة. والثانية عشرة منتصف الليل بتوقيت أبوظبي.

وأما القنوات الناقلة لمباراة أتلتيك بلباو وألميريا في الدوري الإسباني. فستقوم قناة beIN Sports المتوفرة لمشتركي الباقة فقط ببث أحداث المباراة. وهي الناقل الحصري لمسابقة الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

كما أنه قبل مباراة اليوم، يتواجد فريق ألميريا في المركز العشرين برصيد 6 نقاط، حيث لعب 23 مباراة. لم يحقق خلالها أي فوز، وتعادل في 6 مباريات، وخسر في 17 مباراة. فيما يتواجد أتلتيك بيلباو في المركز الخامس برصيد 45 نقطة. حيث لعب 23 مباراة، فاز في 13. مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر في 4 مباريات.

اقرأ هنا: مخطط الأهلي لخطف لاعب زملكاوي جديد

التشكيلة المتوقعة لأتلتيك بلباو أمام ألميريا في الدوري الإسباني

كما للتعرف على التشكيل المتوقع لأتلتيك بلباو تابع معنا:

  • وفب حراسة المرمى: أوناي سيمون
  • كما في الدفاع: دي ماركوس، ياري، إنيجو مارتينيز، بالنزياجا
  • كما في خط الوسط: زاراجا، داني جارسيا، مونياين، نيكو ويليامز
  • وفي الهجوم: سانسيت، إيناكي ويليامز.

اقرأ هنا: إصابة ثنائي الأهلي قبل المواجهة

وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا معاً على أبرز المعلومات حول بث مباشر أتلتيك بيلباو ضد ألميريا لا ليغا.

الاخبار العاجلة