عاجل مسلسلات رمضان 2024، الصور الأولى من كواليس مسلسل «إمبراطورية ميم»

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 12 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
الصور الأولى من مسلسل إمبراطورية
الصور الأولى من مسلسل إمبراطورية

الصور الأولى من مسلسل إمبراطورية ميم وهو إحدى مسلسلات رمضان 2024. وكشفت منصة “شاهدها” عن كواليس مسلسل “إمبراطورية ميم” المقرر عرضه في سباق الدراما والأكشن بطولة الفنان خالد النبوي. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف معاً على الكواليس الأولى لهذا المسلسل.

الصور الأولى من مسلسل إمبراطورية

ونشرت منصة “شاهدها” العديد من الصور من كواليس مسلسل “إمبراطورية ميم”. والمقرر عرضه ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024. والتي يشارك فيها العديد من الفنانين ومن بينهم هاجر السراج، نور النبينشوى مصطفى. وغيرهم من النجوم.

اقرأ هنا: مسلسل الخائن الحلقة 71

فيلم “امبراطورية ميم”

كما تدور أحداث الفيلم حول منى “فاتن حمامة” التي توفي زوجها وأخذت على عاتقها تربية أطفالها الستة. بالإضافة إلى عملها. ومع تقدم أبنائها في السن، تتزايد مشاكلهم، خاصة أن معظمهم يصل إلى سن المراهقة. وتتوتر العلاقة بينها وبينهم، وفي نفس الوقت تعيش “منى” قصة حب مع رجل الأعمال أحمد رأفت (“أحمد مظهر”). ولكنها لا تستسلم لمشاعرها بسهولة بسبب اختلاطها بين الأمرين. تتفرغ لأطفالها وتفكر في مستقبلها مع “أحمد”.

اقرأ هنا: والد سامر في مسلسل الخائن

آخر أعمال الفنان خالد النبوي

كما يذكر أن آخر أعمال الفنان خالد النبوي هو فيلم “أهل الكهف” المأخوذ من رواية مسرحية من أربعة فصول. وتحمل نفس الاسم للكاتب توفيق الحكيم. وتدور أحداث الرواية عندما يستيقظ 3 أشخاص داخل مغارة بعد 300 عام من النوم. وهم الوزيران “مشلينيا” و”مرنوش”. وهرب الاثنان من بطش الملك دقيانوس، وثالثهما الراعي يمليخا وكلبه قمطير.

اقرأ هنا: مسلسل غدار التركي الحلقة 17 مدبلج

وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا معاً على تفاصيل خبر عاجل مسلسلات رمضان 2024، الصور الأولى من مسلسل إمبراطورية ميم.

الاخبار العاجلة