مسلسل المتوحش الحلقة 22 مدبلجة كاملة جودة HD

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 12 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
مسلسل المتوحش الحلقة 22
مسلسل المتوحش الحلقة 22

مسلسل المتوحش الحلقة 22 مدبلجة كاملة جودة HD خلال الساعات القليلة الماضية، يواصل العديد من الجماهير في كل مكان في الوطن العربي والشرق الأوسط وشمال أفريقيا بحثهم واهتمامهم بمشاهدة مسلسل وحشية الحلقة 22 الثانية والعشرون التي كشف عنها فريق العمل. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف معاً على تفاصيل وأحداث هذه الحلقة.

مسلسل المتوحش الحلقة 22

وأعلنت المنصة المسؤولة عن عرض مسلسل Savage الحلقة 22 عن الإعلان التشويقي لهذه الحلقة. والتي لاقت اهتماماً كبيراً من الجمهور في كل مكان نظراً لأحداثها المميزة والمختلفة.

كما تصدرت الحلقة الثانية والعشرون محركات البحث في كل مكان في الوطن العربي والشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وذلك بعد أن اخترقت الدراما التركية كافة البيوت بسبب قوة أحداثها.

كما يتميز مسلسل وحشية بأحداثه المتنوعة والمتنوعة. مما جعل الجمهور يستمر في الاهتمام بمشاهدته دون أن يشعر بالملل أو اللامبالاة تجاهه. مما زاد من نجاح المسلسل وجعله يحقق أرباحًا طائلة.

اقرأ هنا: مسلسل غدار التركي الحلقة 17 مدبلج

قصة مسلسل وحشية الحلقة 22

ويتناول مسلسل Savage قضية اجتماعية تأتي على شكل دراما أكشن مميزة. وتدور قصة مسلسل وحشية الحلقة الثانية والعشرون حول يامان وهو شخص شجاع تعرض للعديد من المشاكل في صغره. ومن أهمها أنه تم اختطافه من عائلته الثرية ومن ثم تهجيره في الشوارع تركيا دون أن يكون لها عائلة أو أي شخص. ويعتمد عليه، حتى يلتقي بثلاثة أشخاص يساعدونه في كل شيء وهم بمثابة الإخوة له.

كما تشهد أحداث مسلسل المتوحش محاولات يامان المختلفة للحفاظ على علاقته بأصدقائه. وعدم السماح لأي عدو بالاقتراب منهم من أجل حمايتهم. وخاصة أنه يظهر كرجل طويل القامة وشجاع لا يخشى أحدًا.

اقرأ هنا: والد سامر في مسلسل الخائن

شاهد مسلسل همجي الحلقة 22

كما أن مسلسل “المتوحش” يلعبه نخبة مميزة من النجوم، في مقدمتهم الممثل هاليت أوزغور ساريز وسيماي بارلاس، يوردير أوكور، سليم جان يالتشين، أسكين شينول. وألينا آل، بارتو ديلمن، عثمان ألكاس، جيتين أوزكان، سينار يوكسيكير. ، يورداير أوكور. ، دولوناي سويسرت. وبيرتان أصلاني، شيبننام حسن السوجيهي، عائشة جول أونسال، روجبين إردن، وسيزر أريكاي.

اقرأ هنا: مسلسل الخائن الحلقة 71

وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا معاً على تفاصيل وأحداث مسلسل المتوحش الحلقة 22 مدبلجة كاملة جودة HD.

الاخبار العاجلة