حجز تذاكر حفل خالد عبد الرحمن وجابر الكاسر في جلسات الهجن

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 12 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
حجز تذاكر حفل خالد عبد الرحمن
حجز تذاكر حفل خالد عبد الرحمن

حجز تذاكر حفل خالد عبد الرحمن حيث لا يزال اهتمام وبحث الجمهور من كل مكان في الوطن العربي يدور حول حفل خالد عبد الرحمن وجابر الكسار، ضمن مهرجان خادم الحرمين الشريفين للإبل 2024. كما يتمتع المطربان خالد عبد الرحمن وجابر الكاسر بشهرة كبيرة في الوطن العربي. وذلك نظرا لأسلوبهما الغنائي المميز والساحر. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف على تفاصيل هذا الموضوع.

حجز تذاكر حفل خالد عبد الرحمن

ينتظر جمهور الوطن العربي، وخاصة عشاق الموسيقى الخليجية، حفل المطربين خالد عبد الرحمن وجابر قصير، ضمن مهرجان الهجن.

كما يقدم الفنان خالد عبد الرحمن مجموعة مميزة من أغانيه. كما يشاركه المطرب جابر قصير بأحدث أعماله الغنائية، والتي يتفاعل معها الجمهور، ليشعل الثنائي المسرح.

اقرأ هنا: أسعار وحجز تذاكر حفل أحمد سعد

موعد حفل خالد عبد الرحمن وجابر الكسار في مهرجان الإبل في السعودية

يستعد المطربان خالد عبد الرحمن وجابر قصير لإحياء حفل غنائي ضخم داخل المملكة العربية السعودية في ساحة الجنادرية، وسط حضور جماهيري كبير.

وتنطلق بداية حفل الثنائي خالد عبد الرحمن وجابر قصير في المملكة العربية السعودية يوم الجمعة الموافق 16 فبراير في تمام الساعة 7 بتوقيت مكة المكرمة. والساعة 8 بتوقيت دبي. والساعة 6 بتوقيت القاهرة. وقت.

اقرأ هنا: أسعار حجز تذاكر حفل صناع الأمل

أسعار شراء تذاكر حفل خالد عبد الرحمن

تبدأ أسعار تذاكر حفل المطربين خالد عبد الرحمن وجابر قصير ضمن فعاليات مهرجان الهجن من الدرجة العادية إلى درجة VIP. ووصل سعر التذكرة العادية إلى 250 ريال سعودي، وسعر VIP وصلت التذكرة إلى 1000 ريال سعودي.

اقرأ هنا: حجز تذاكر مسرحية سناب شات

اشتري تذاكر حفل خالد عبد الرحمن وجابر الكاسر في جلسات الجمل

يمكنكم شراء تذاكر حفل المطربين خالد عبد الرحمن وجابر قصير. ضمن فعاليات مهرجان الهجن، عبر موقع TicketMix المتخصص في حجز الفعاليات في السعودية.

قم بالدخول إلى موقع TicketMix ثم اختر حفل خالد عبد الرحمن وجابر قصير. ثم اختر المقعد والفئة التي تناسبك ثم املأ كافة البيانات المطلوبة. وأكد الحجز بدفع ثمن التذكرة. اضغط هنا

اقرأ هنا: حجز تذاكر حفل خديجة معاذ ودحوم

وفي الختام نكون قد تعرفنا على كافة التفاصيل المتعلقة في حجز تذاكر حفل خالد عبد الرحمن وكذلك أسعار شراء تذاكر حفل.

الاخبار العاجلة