صفقة مجانية الزمالك يحسم صفقة جديدة

محرر سامر
نشرت منذ شهرين يوم 12 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
صفقة مجانية الزمالك يحسم صفقة
صفقة مجانية الزمالك يحسم صفقة

صفقة مجانية الزمالك يحسم صفقة ونجح مجلس إدارة النادي الزمالك بدأ برئاسة حسين لبيب، تعزيز صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بـ10 صفقات. خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.ونجح الزمالك في حل أزمة إيقاف القيد للفريق بعد تسوية كافة القضايا وسداد رسوم اللاعبين والأندية الأجنبية ومن خلال موقع سعر الذهب سيتم التعرف على تفاصيل الصفقة المجانية للزمالك.

صفقة مجانية الزمالك يحسم صفقة

وأعلن الفريق الأبيض التعاقد مع كل من: عبد الله السعيد من بيراميدز، ومحمد شحاتة. من طلائع الجيش، وناصر ماهر من المستقبل، وأحمد حمدي لاعب مونتريال الكندي.

الفلسطيني ياسر حمد، ومهاب ياسر من الداخلية، ومحمد عاطف من طنطا، بالإضافة. إلى زياد كمال من إنبي، وموتيابا الأوغندي، وعودة سيف فاروق جعفر.

شهدت الساعات القليلة الماضية حصول الزمالك على توقيع عبد الرحمن جبنة، لاعب. فريق المقاولون العرب، لينضم إليه مجانا نهاية الموسم الجاري.

وينتهي عقد جبنة مع المقاولون العرب بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي ناد حاليا.

وحصل أحد أعضاء مجلس الإدارة، عبد الرحمن جبنى، على عقود للانضمام إلى فريق “ميت عقبة” لينضم للفريق الموسم المقبل.

وحاول مسؤولو النادي ضم اللاعب في شهر يناير الماضي، إلا أنهم لم يتوصلوا. إلى اتفاق مع إدارة المقاولون العرب، في ظل إصرار إدارة النادي على تواجده.

اقرأ هنا: تفاصيل جلسة كولر مع أحمد عبد

وفي الختام قد تم التعرف على صفقة مجانية الزمالك يحسم صفقة حيث نجح مجلس إدارة النادي الزمالك بدأ برئاسة حسين لبيب، تعزيز صفوف الفريق الأول لكرة القدم

الاخبار العاجلة