المتوحش 13 Yabani الان مسلسل المتوحش الحلقة 13 مترجمة على ايجي بست لمتابعة حلقة انقاذ رويا ويامان

محرر سامر
نشرت منذ 7 أشهر يوم 5 ديسمبر, 2023
بواسطة محرر سامر
مسلسل المتوحش الحلقة 13 مترجم
مسلسل المتوحش الحلقة 13 مترجم

مسلسل المتوحش الحلقة 13 مترجمة، على موقع EgyBest. لمتابعة حلقة إنقاذ يامان وراية سنقدمها لكم الآن ونستعرضها أمامكم. حيث بدأت جميع عمليات البحث على جوجل تركز في الساعات الأخيرة على الحلقة الجديدة من المسلسل التركي الشهير المتوحش، والتي تأتي بطولة الفنان خالد أوزغار وعدد من نجوم الوسط الفني التركي، لذا سنتابع ونستعرض معكم الآن مسلسل المتوحش الحلقة 13 مترجمة، من خلال المقال التالي وعبر موقع سعر الذهب، تابعوا معنا.

مسلسل المتوحش الحلقة 13 مترجمة

مسلسل المتوحش الحلقة 13 هي إحدى الحلقات التي أصبحت منتظرة بشدة بعد انتهاء الحلقة الأخيرة من المسلسل، والتي حصلت على أعلى نسبة مشاهدات، حيث اشتعلت أحداث المسلسل بشكل كبير وكبير بعد حقيقة الأمر الكشف عن قاتل روزغار، الأمر الذي صدم الجميع، إذ انتهت الحلقة الأخيرة بحقيقة أن رؤيا ليست هي القاتلة بيل تشاغلا، التي تخلصت من روزغار، الذي حاول التخلص منها أيضاً، بطريقة صدمت سرحان. الذي توجه على الفور إلى مركز الشرطة لحماية ابنته تشاغلا. وسنتابع نفس الأمر في الحلقة القادمة مع العديد من الأحداث الممتعة، ومن بينها عملية الإنقاذ. رريا ويامان متهمان بروزجار. كما سنتابع الآن تردد القنوات الناقلة للمسلسل في الفقرة التالية من هذا المقال.

شاهد أيضًا: موعد مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 48 مترجمة

القنوات الناقلة مسلسل المتوحش الحلقة 13 

يُذاع المسلسل التركي المحبوب The Savage على شاشات قناة Fox TV التركية، مساء الثلاثاء من كل أسبوع، في تمام الساعة الثامنة، بتوقيت مكة المكرمة، السابعة بتوقيت القاهرة، كما يلي:

  • التردد 11296.
  • ثم معدل الاستقطاب ح.
  • كذلك معدل الترميز 27500.
  • ثم معدل التصحيح:- 5/6.
  •  القمر الصناعي ترك سات.

اقرأ أيضًا: مسلسل صلاح الدين الأيوبي التركي

وهنا نكون وصلنا لنهاية مقالتنا التي تعرفنا فيها على، المتوحش 13 Yabani الان مسلسل المتوحش الحلقة 13 مترجمة على ايجي بست لمتابعة حلقة انقاذ رويا ويامان. كما تعرفنا على القنوات الناقلة لمسلسل وحشية الحلقة 13 مترجمة.

الاخبار العاجلة