أزمة في الأهلي بسبب أكرم توفيق

محرر سامر
نشرت منذ شهرين يوم 11 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
رابطة الأندية تجهز مفاجأة
رابطة الأندية تجهز مفاجأة

أزمة في الأهلي بسبب أكرم توفيق حيث تشهد الفترة الحالية أزمة بين السويسري مارسيل كوهلر المدير الفني للنادي الاهلي ولجنة التخطيط بسبب. أكرم توفيق.وانسحب أكرم توفيق من حسابات السويسري مارسيل كوهلر في الفترة الأخيرة، في. ظل اعتماد المدرب السويسري على محمد هاني. ومن خلال موقع سعر الذهب سيتم التعرف على تفاصيل أزمة نادي الأهلي.

أزمة في الأهلي بسبب أكرم توفيق

وشارك أكرم مع الأهلي حتى الآن في 76 مباراة، سجل خلالها هدفًا وصنع 6 أهداف خلال 4579 دقيقة لعب.

ومنذ قدومه من إنبي نجح اللاعب في الفوز بعدد من البطولات مع الأهلي أبرزها دوري أبطال. أفريقيا، الدوري المصري، الدوري السوبر الأفريقي، والسوبر المحلي.

وشهدت الفترة الماضية غضب اللاعب من مارسيل كولر، الذي أبعده عن المشاركة مع الفريق. في مباريات كأس العالم للأندية الأخيرة، باستثناء المباراة مع فلومينينسي في البرازيل.

ثم مباريات كأس السوبر المصري؛ وفقد مكانه في القائمة النهائية للمنتخب الذي شارك في بطولة كأس الأمم الأفريقية بكوت ديفوار.

وعقد كوهلر اجتماعا مع اللاعب حاول فيه تهدئة الأمور بينهما، وأكد أن استبعاده من الحسابات. الفنية لا يقلل منه ولا من إيمان الجهاز الفني بقدراته، لكن هناك أولويات يجب احترامها.

ولم يقتنع اللاعب بتبريرات المدير الفني، حيث رأى أن استبعاده من المشاركة أمر غير منطقي. في ظل محافظته على مستواه التدريبي واجتهاده الدائم، بحسب شهادة زملائه.

لجنة التخطيط ترفض فكرة رحيل اللاعب، وطلبت من المدرب معرفة أسباب عدم مشاركته.

اقرأ هنا: إصابة ثنائي الأهلي قبل المواجهة

وفي الختام قد تم التعرف على تفاصيل أزمة في الأهلي بسبب أكرم توفيق والمدير الفني للنادي السيد السويسري مارسيل كوهلر

الاخبار العاجلة