تفاصيل جلسة كولر مع أحمد عبد القادر

محرر سامر
نشرت منذ شهرين يوم 11 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
تفاصيل جلسة كولر مع أحمد عبد
تفاصيل جلسة كولر مع أحمد عبد

تفاصيل جلسة كولر مع أحمد عبد ووقع السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي عقدا الاهلي جلسة مع أحمد عبد القادر لاعب الفريق. واصل الفريق تدريباته صباح اليوم استعدادا لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري في دور المجموعات لرابطة أبطال أفريقيا. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف على تفاصيل هذا الموضوع.

تفاصيل جلسة كولر مع أحمد عبد

ورحل عبد القادر عن حساب السويسري مارسيل كوهلر مؤخرا، وطلب المدرب رحيله في يناير الماضي.

وأكد الإعلامي محمد شبانة، في تصريحات إذاعية، أن المدرب السويسري سيحتوي اللاعب نفسيا، خاصة أنه من أهم اللاعبين الموهوبين داخل الفريق، ويمنحه فرصة جديدة لإثبات نفسه مع الفريق.

وقال شبانة: «المدرب السويسري طلب من اللاعب استعادة تركيزه مع الفريق والتدرب بشكل جدي خلال الفترة المقبلة لرفع مستواه الفني».

وتابع: “اللياقة البدنية أمر يجب الاعتماد عليه. وخاصة بعد رفض النادي مسألة احترافه في الدوري التركي خلال فترة الانتقالات الشتوية التي انتهت قبل أيام”.

واكتفى اللاعبون بأداء تدريبات بدنية مكثفة في صالة الألعاب الرياضية. كما في إطار البرنامج الذي وضعه الجهاز الفني لإعداد الجميع بشكل مناسب للمباراة.

فيما أدار ميشيل يانكون، مدرب حراس المرمى، حصصا متنوعة لحراس المرمى على ملعب مختار التتش

وقرر مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب تكليف محمد الجارحي عضو مجلس الإدارة لرئاسة بعثة الفريق المتوجهة إلى الجزائر الأربعاء المقبل.

ويستعد الأهلي لمواجهة شباب بلوزداد المقرر لها الجمعة المقبل 16 فبراير ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وحرص الجارحي على التنسيق الكامل مع الكابتن خالد بيبو مدير الكرة. وترتيب كافة الأمور المتعلقة بالبعثة، لتوفير أفضل الأجواء للجهاز الفني واللاعبين.

اقرأ هنا: إصابة ثنائي الأهلي قبل المواجهة

وفي الختام نكون قد تعرفنا على كافة التفاصيل المتعلقة في تفاصيل جلسة كولر مع أحمد عبد.

الاخبار العاجلة