قيمة جوائز كأس مصر بعد إقامة النهائي في السعودية

محرر سامر
نشرت منذ شهرين يوم 11 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
قيمة جوائز كأس مصر
قيمة جوائز كأس مصر

قيمة جوائز كأس مصر أكد الإعلامي أحمد شوبير أن نهائي كأس مصر سيكون بين الاهلي ويقام لقاء الزمالك في السعودية يوم 8 مارس من الشهر المقبل. وكان من المقرر أن يقام نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك يوم 13 مارس من الشهر المقبل. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف على تفاصيل هذا الموضوع.

قيمة جوائز كأس مصر

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: “تم تقديم موعد مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك إلى 8 مارس بدلا من 13 مارس، وستقام في السعودية”.

وتابع حارس مرمى الأهلي والمنتخب المصري السابق: “اتحاد الكرة تلقى عرضا من السعودية لاستضافة نهائي كأس مصر بمميزات مالية جيدة، ولا يوجد أي تخفيض في إقامة البطولة خارج مصر”.

وأكد شوبير: “مميزات إقامة نهائي كأس مصر في السعودية. ما تعلمته هو أن كل فريق سواء الأهلي أو الزمالك سيحصل على 100 ألف دولار”.

وأضاف: «الفائز يحصل على 350 ألف دولار، والخاسر على 100 ألف دولار. كما سيصل إجمالي الجوائز إلى 650 ألف دولار».

وتابع نائب رئيس اتحاد الكرة السابق: “أعتبر هذا الرقم أقل من قيمة كأس مصر. كما كان لا بد من زيادة قيمة الجوائز المالية أكثر”.

وأكد: “رغم تحمل تكاليف السفر والإقامة للبعثتين، حيث يبلغ عدد كل مهمة 60 فرداً”.

واختتم شوبير تصريحاته قائلا: “قناة أون تايم سبورتس ستبث مباراة نهائي كأس مصر بشكل طبيعي. حتى لو أقيمت في السعودية. ولا توجد فكرة لتشفير المباراة بعد نقلها خارج مصر، كما تردد”. ”

اقرأ هنا: إصابة ثنائي الأهلي قبل المواجهة

وفي الختام نكون قد تعرفنا على كافة التفاصيل المتعلقة في قيمة جوائز كأس مصر بعد إقامة النهائي في السعودية.

الاخبار العاجلة