أسباب فشل انتقال أحمد عبدالقادر للدوري التركي

محرر سامر
نشرت منذ شهرين يوم 11 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
أسباب فشل انتقال أحمد عبدالقادر
أسباب فشل انتقال أحمد عبدالقادر

أسباب فشل انتقال أحمد عبدالقادر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي ليحترف في الدوري التركي، في الميركاتو الشتوي. وكان اللاعب قد تلقى عرضًا من سيفاس سبور، لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية على سبيل الإعارة، مع خيار الشراء. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف على تفاصيل هذا الموضوع.

أسباب فشل انتقال أحمد عبدالقادر

أكد عبد الظاهر السقا المدير الرياضي السابق لنادي المستقبل الحديث، أن مسؤولي نادي سيواس التركي استفسروا منه عن أحمد عبد القادر.

وتابع نجم مصر السابق: “أكدت للمدير الفني لفريق سيواس أن عبد القادر يلعب لناد كبير بحجم الأهلي. وهو ما يجعله يتمتع بصفات كبيرة وقدرة على مواجهة الضغوط”.

وشدد عبد الظاهر: “خلال اتصالي الأخير مع مسئولي النادي التركي أكدوا لي أن الصفقة تم تأجيلها إلى الصيف المقبل”.

من جانبه، أكد الإعلامي محمد فاروق، أنه تم التأكد من بقاء أحمد عبد القادر مع النادي الأهلي حتى نهاية الموسم الجاري، رغم فتح السويسري مارسيل كوهلر الباب أمام فكرة رحيله.

وقال فاروق في تصريحات تلفزيونية: “كانت هناك بعض الخلافات على الأمور المالية بين الأهلي وفريق سيفاسبور التركي”.

وتابع: “كانت هناك رغبة من جانب القلعة الحمراء في الحصول على قيمة القرض نقدا. وذلك بعد تقديم مسؤولي القلعة الحمراء تنازلات في بعض الأمور المالية”.

وأتم محمد فاروق: “بينما أراد فريق سيفاسبور سداد مبلغ الإعارة على فترتين، إلا أن ذلك رفض من القلعة الحمراء. حيث أصر مجلس الأهلي على الحصول على 300 ألف دولار نقدا”.

اقرأ هنا: إصابة ثنائي الأهلي قبل المواجهة

وفي الختام نكون قد تعرفنا على كافة التفاصيل المتعلقة في أسباب فشل انتقال أحمد عبدالقادر للدوري التركي.

الاخبار العاجلة