تفاصيل اتفاق اتحاد الكرة مع فيتوريا لفسخ عقده

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 11 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
 اتفاق اتحاد الكرة مع فيتوريا
 اتفاق اتحاد الكرة مع فيتوريا

 اتفاق اتحاد الكرة مع فيتوريا كشف كريم أبو سليمان عن العميل البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر تفاصيل اتفاق اتحاد الكرة معه على إنهاء عقده. وترك المدرب البرتغالي قيادة منتخب مصر عقب خروجه من بطولة كأس الأمم الأفريقية. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف على تفاصيل هذا الموضوع.

 اتفاق اتحاد الكرة مع فيتوريا

أعلن اتحاد الكرة فسخ عقد روي فيتوريا، وتعيين حسام حسن مديرا فنيا لمنتخب مصر.

وقال وكيل المدرب البرتغالي في تصريحات تلفزيونية: “تم التعاقد مع روي فيتوريا مدربا لمنتخب مصر حتى نهاية كأس العالم 2026”.

وتابع: “أداء منتخب مصر بالطبع لم يكن مرضيا في كأس الأمم، وكان النجاح معدوما نتيجة العديد من الظروف مثل الأخطاء والإصابات”.

وتابع: “انطباع فيتوريا؟ وبالطبع كان هناك حزن على ما حدث. وقبل البطولة كانت كل المؤشرات تشير إلى أن منتخب مصر سيقدم شيئا جيدا في كأس الأمم”.

وأضاف: “مصطفى محمد ومحمد صلاح ومحمد عبد المنعم يتمنون التوفيق لروي فيتوريا، حتى لو لم يكن لفيتوريا شخصية”.

وأضاف: “أهلي جدة قبل كأس الأمم بشهرين أو شهر كان يصر على التعاقد مع روي فيتوريا بعرض أكبر بخمسة أضعاف مما يحصل عليه في منتخب مصر لكنه رفض”. العرض وصل إلى 10 ملايين يورو سنويا».

وأضاف وكيل فيتوريا: “قبل كأس الأمم، لم يكن هناك شرط جزائي. ونص العقد على أن من أراد الرحيل عليه أن يدفع باقي العقد ويرحل”.

وتابع: “تم الاتفاق مع اتحاد الكرة على سداد الشرط الجزائي للمدرب في أسرع وقت. والموضوع ليس مفتوحا في الاتفاق على أن يحصل في وقت محدد على باقي مستحقاته”.

متوسط ​​العمر؟ روي فيتوريا لضيق الوقت قرر وضع عدد من اللاعبين ذوي الخبرة الأكبر في الملعب. وإذا نظرت إلى اللاعبين المتألقين في الدوري ستجد أنهم هم من اعتمد عليهم فيتوريا”.

علاقة فيتوريا بمحمد صلاح؟ علاقة ممتازة جدًا. والدليل على ذلك المنشور الذي نشره صلاح. ولا أعتقد أن صلاح قبل ذلك كان مهتمًا بفكرة توديع مدرب مثلما عمل مع فيتوريا”.

رأي فيتوريا في الكرة المصرية؟ يتمتع اللاعبون بإمكانيات جيدة. لكن هناك شعور بأن كرة القدم في مصر تحتاج إلى مزيد من التنظيم. واللاعب في أوروبا منذ سن 18 عامًا يلعب دوري أبطال أوروبا في مصر. اللاعب يبلغ من العمر 24 عاما ولا يزال يواجه الضغوط”.

وتابع: “فيتوريا لديه بعض العروض، لكن موقفه لم يحسم بعد”.

وتابع: “لم يكن لفيتوريا أي دور حقيقي في قضية غرامة سبورتنج لشبونة. لقد سألت للتو النادي البرتغالي وردوا وقالوا إن الزمالك لديه إدارة جديدة.

وأتم: “مفاوضات الزمالك مع جوزيه جوميز؟ عمرو أدهم أجرى معه مفاوضات جيدة للغاية وكانت الأمور سلسة”.

اقرأ هنا: البث المباشر ريال مدريد ضد جيرونا

وفي الختام نكون قد تعرفنا على كافة التفاصيل المتعلقة في  اتفاق اتحاد الكرة مع فيتوريا وذلك لفسخ عقده.

الاخبار العاجلة