تدخل أمريكي ومواقع التواصل تشتعل

محرر سامر
نشرت منذ شهرين يوم 11 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
تدخل أمريكي ومواقع التواصل تشتعل
تدخل أمريكي ومواقع التواصل تشتعل

تدخل أمريكي ومواقع التواصل تشتعل وانشغلت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية بسؤال “أين الطفلة هند؟” يدور. السؤال حول فتاة فلسطينية تدعى هند عمرها 6 سنوات. وتواصلت مع الهلال الأحمر الفلسطيني. منذ أكثر من أسبوع لمساعدتها، وبعد أن هرع فريق الطوارئ المكون من عدد من المسعفين لمساعدة هند، اختفت هند. وفريق الإسعاف، ولم يعرف مصيرهم بعد. ومن خلال موقع سعر الذهب سيتم التعرف على تفاصيل التدخل الأمريكي.

تدخل أمريكي ومواقع التواصل تشتعل

وبحسب الهلال الأحمر الفلسطيني، فإن مصير الطفلة هند رجب (6 أعوام) لا يعرف حتى. الآن، بعد احتجازها داخل سيارة مع جثامين ذويها الذين استشهدوا برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي تجاههم في غزة. . وبعد أيام من الحادثة، لا يزال الغموض يسودها، وحتى مصير الطاقم الطبي الذي خرج لإنقاذها لا يزال مجهولا.

ونشرت قناة العربي الجديد على منصة X والدة الطفلة هند تعليقا على الفيديو:

“والدة الطفلة المفقودة هند: أنتظر عودتها في مستشفى الشفاء بغزة”

ونشر الهلال الأحمر الفلسطيني العديد من النداءات. عبر منصات التواصل الاجتماعي، من أجل معرفة مصير الثلاثي هند ومسعفيها، ونشرت مؤسسة. الإعلام الفلسطيني عبر حسابها على منصة X:

“أين هند؟ مرت 9 أيام ولا يوجد حتى الآن أي خبر عن الطفلة هند وطاقم إسعاف الهلال الأحمر الذي توجه لإنقاذها بعد أن حاصرها جيش الاحتلال هي وعائلتها داخل إحدى المركبات.

اقرأ أيضاً: صفقة إيقاف حمام الدم في غزة

التدخل الأمريكي في قصة الطفلة هند المفقودة

وتواصلت شبكة CNN مع الجيش الإسرائيلي، الجمعة، وزودته بتفاصيل الحادث، بما. في ذلك الإحداثيات التي حصلت عليها من الهلال الأحمر الفلسطيني. ورد الجيش بالإشارة إلى أنه لم يطلع على تفاصيل مثل هذا الحادث.

وأعادت الشبكة الاتصال مع الجيش الإسرائيلي يوم الاثنين بشأن الفتاة والموظفة المفقودة، لكن الرد جاء: “لا نزال نحقق في الحادثة”.

اقرأ أيضاً: دولة أوربية تلوح بالاعتراف بالدولة

وفي الختام قد تم التعرف على تدخل أمريكي ومواقع التواصل تشتعل بالإضافة للتعرف على التدخل الأمريكي في قصة الطفلة هند المفقودة.

الاخبار العاجلة