عاجل كان وحشني جدا، «سناب شات» تعيد أمينة خليل لحبها الأول

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 11 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
سناب شات تعيد أمينة لحبها الأول
سناب شات تعيد أمينة لحبها الأول

 سناب شات تعيد أمينة لحبها الأول حيث أعلن الفنان أمينة خليلعن عودتها إلى المسرح من جديد بمسرحية “سناب شات” المقرر عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض ابتداءً من 12 فبراير الجاري. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف على تفاصيل هذا الموضوع.

سناب شات تعيد أمينة لحبها الأول

ونشرت أمينة بوستات ترويجية للمسرحية. عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، معربة عن سعادتها بالعودة إلى المسرح الذي بدأت به مشوارها الفني قبل الاحتراف.

كما علقت: “المسرح هو حبي الأول، ودراستي الجامعية. وحياتي قبل الاحتراف. وافتقدته كثيراً. ولذلك يسعدني حقاً أن أعود إلى المسرح مرة أخرى مع مسرحية سناب شات ضمن عروض موسم الرياض. ”

وأضاف: «الأجواء في التدريبات والتحضيرات كانت كلها ممتعة وجميلة مع الأصدقاء الجدد. لا أستطيع الانتظار حتى تشاركنا هذه اللحظات… جمهور الرياض المحبوب والمحب للفن في انتظارك. إن شاء الله، سيعجبك العرض وتعيش رحلة Snapchat معنا! من 12 فبراير.”

اقرأ هنا: أسعار حجز تذاكر حفل صناع الأمل

آخر أعمال أمينة خليل

ومن ناحية أخرى، عُرض مؤخراً في دور السينما فيلم “شمرخ” للفنانة أمينة خليل. والذي تعاونت فيه مع الفنان آسر ياسين. كما حقق نجاحاً كبيراً عند عرضه.

“الشمارخ” بطولة آسر ياسين، وأمينة خليل، ومحمد علاء. والمخرج عمرو سلامة وزوجته آدم الشرقاوي، والطفلة لافينيا نادر. والمخرج مروان حامد، والكاتب أحمد مراد، والمونتاج أحمد حافظ. بالإضافة إلى حضور رجل الأعمال نجيب ساويرس.

كما تدور أحداث فيلم “شمارخ” حول فكرة الضغوطات التي يتعرض لها الإنسان في الحياة، من خلال رجل أعمال يقع في حب فتاة. ويجسد الفنان آسر ياسين دور الابن غير الشرعي لـ تاجر أسلحة، يجسد شخصيته الفنان خالد الصاوي. ويتورط في أعمال والده غير المشروعة، على أمل الاعتراف بذلك.

اقرأ هنا: حجز تذاكر مسرحية سناب شات

وفي الختام نكون قد تعرفنا على كافة التفاصيل المتعلقة في سناب شات تعيد أمينة لحبها الأول وآخر أعمال أمينة خليل.

الاخبار العاجلة