بث مباشر مباراة الطلبة ونفط البصرة في الدوري العراقي

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 10 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
 بث مباشر مباراة الطلبه ونفط البصرة
 بث مباشر مباراة الطلبه ونفط البصرة

 بث مباشر مباراة الطلبه ونفط البصرة اليوم السبت في البطولة. الدوري العراقي لكرة القدم.ويلعب فريق الطلبة مع نظيره نادي نفط. البصرة في مباراة مهمة بين الفريقين.ويقدم موقعنا سعر الذهب لمتابعيه خدمة مشاهدة بث مباشر لمباراة الطلبه ونفط البصرة

 بث مباشر مباراة الطلبه ونفط البصرة

يستضيف ملعب الشعب الدولي مواجهة مهمة عصر اليوم السبت ضمن بطولة الدوري العراقي.

ويلعب فريق الطلبة مع نظيره نادي نفط الجنوب في مباراة قادمة من أجل. تعديل المسار وترتيب أوضاع الفريقين قبل الجولات الحاسمة المقبلة.

وتأتي مباراة الطلبة أمام نفط الجنوب في إطار منافسات الجولة الثالثة عشرة. من مسابقة دوري نجوم العراق لكرة القدم للعام 2023-2024.

وتبدأ أحداث هذه المواجهة القوية في تمام الساعة الثالثة والنصف عصراً بتوقيت. القاهرة، والرابعة والنصف عصراً بتوقيت مكة المكرمة.

ويدخل الفريق الطلابي هذه المباراة المهمة وعينه على تحقيق الفوز والتفوق. على منافسه نفط البصرة لمواصلة احتلال مركز متقدم في البطولة العراقية.

ويواجه الفريقان عصر اليوم معنويات جديدة بعد التوقف الدولي، وهو ما استفاد. منه الفريقان من أجل حصد الأوراق، وأيضاً من أجل البحث عن أنفسهما في المنافسة.

وهم يبحثون عن الفوز ولا شيء غيره للخروج من الوضع الصعب الذي يواجهونه، خاصة. فريق نفط البصرة الذي يعاني من أزمة كبيرة في بطولة الدوري العراقي.

اقرأ هنا: البث المباشر ريال مدريد ضد جيرونا

أين يمكنني مشاهدة مباراة الطلبه ونفط البصرة

فيما يتبع فريق الطلبة أسلوب اللعب كل مباراة على حدة من أجل التواجد. في المربع الذهبي للبطولة، والذي يتصدره فريق القوة الجوية برصيد 30 نقطة.

أما فريق نفط البصرة، الذي يحتل المركز الثامن عشر وهو المركز الأول الهابط. إلى الدرجة الثانية العراقية، بعد أن لعب حتى الآن 12 مباراة في المسابقة.

ويملك فريق نفط البصرة عشر نقاط، بعد أن حقق فوزين في المسابقة، وخسارة. في 6 مباريات، وتعادل في أربع مباريات سابقة.

فيما يحتل فريق الطلبة المركز الثامن في ترتيب دوري نجوم العراق. لكرة القدم برصيد 17 نقطة من 12 مباراة خاضها هذا الموسم.

اجتمعوا للفوز بأربع مباريات وخسروا ثلاث مباريات وتعادلوا في خمس مناسبات سابقة.

وانتهت أحداث المباراة الأولى بين الفريقين لهذا الموسم بفوز. فريق الطلبة بفارق ضئيل على منافسه نفط البصرة بنتيجة هدفين مقابل هدف.
اقرأ هنا: الوصل ضد الوحدة كأس رابطة

وفي الختام قد تم التعرف على رابط  بث مباشر مباراة الطلبه ونفط البصرة اليوم السبت في البطولة الدوري العراقي لكرة القدم.

الاخبار العاجلة