أبرزهم شيكابالا.. جوميز يوجه صدمة قوية لسداسي الزمالك

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 10 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
 غضب جوميز بسبب ثنائي الزمالك
 غضب جوميز بسبب ثنائي الزمالك

جوميز يوجه صدمة قوية للزمالك وأصبح البرتغالي خوسيه جوميز المدرب الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك صدمة قوية للفريق. ويستأنف الفريق الأبيض تدريباته اليوم السبت على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف على تفاصيل هذا الموضوع.

جوميز يوجه صدمة قوية للزمالك

وقال إبراهيم سعيد، لاعب الأهلي والزمالك السابق. وفي تصريحات تلفزيونية: “جوزيه جوميز أبلغ مجلس إدارة النادي بإيقاف مفاوضات التجديد مع الفريق”.

وتابع سعيد: “المدرب طلب إيقاف المفاوضات مع اللاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الحالي من أجل تقييم اللاعبين حتى نهاية الموسم”.

وواصل إبراهيم سعيد: “البرتغالي أعطى تعليمات للإدارة بإيقاف المفاوضات التي بدأت بالفعل مع محمد عوض ومحمد صبحي ثنائي حراسة المرمى”.

كما أكد: “ومحمود عبد الرازق شيكابالا ومحمد عبد الشافي اللذين يرغب مسئولو النادي في استمرارهما مع الفريق”.

وتابع نجم مصر السابق: “جوميز أكد للاعبين أن الجميع يخضع للاختبارات خلال الفترة المقبلة من أجل تقييم وضعهم ودعا الجميع إلى بذل الجهد خلال الفترة المقبلة”.

كما تابع إبراهيم سعيد: “لا أعتقد أن شيكابالا سيكون ضمن الاختبارات لجوميز خلال الفترة المقبلة. ولأن تواجده في الفريق مهم للغاية في كل الأحوال. وهذا ما يعرفه مجلس الإدارة جيدا”.

وتنتهي عقود الفريق السداسي، محمد عوض. ومحمد صبحي، ومحمود علاء، ويوسف أوباما، وأشرف روقة، ومحمود عبد الرازق شيكابالا، بنهاية الموسم الجاري

اقرأ هنا: مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون

وفي الختام نكون قد تعرفنا على كافة التفاصيل المتعلقة في جوميز يوجه صدمة قوية للزمالك.

الاخبار العاجلة