قائمة مسلسلات شاهد في شهر رمضان 2024

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 13 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
قائمة مسلسلات شاهد في شهر رمضان
قائمة مسلسلات شاهد في شهر رمضان

قائمة مسلسلات شاهد في شهر رمضان حيث تزايدت عمليات البحث بشكل مكثف خلال الساعات القليلة الماضية عن قائمة مسلسلات شاهد شهر رمضان 2024، والتي تهم العديد من الجماهير في كل مكان في الوطن العربي والشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف على تفاصيل هذا الموضوع.

قائمة مسلسلات شاهد في شهر رمضان

في كل موسم رمضاني تقدم منصة شاهد الرقمية مجموعة مميزة ومختلفة من المسلسلات التي تجعل الجمهور يتفاعل معها ويشيد بها، وهذا هو سبب استمرار اهتمامهم بمشاهدة المسلسلات الجديدة أيضًا هذا العام.

كما تعوّد منصة شاهد جمهورها دائمًا على تقديم كل ما هو جديد ومميز، فهي تجلب لهم عددًا مختلفًا من الأعمال الدرامية الممتعة والمختلفة لمشاهدتها خلال شهر رمضان الحالي.

اقرأ هنا: مسلسل ثانوية النسيم الحلقة 7 شاهد

تفاصيل مسلسلات رمضان 2024 على شاهد

في ظل حرصنا وسعينا الدائم والمتكرر، نقوم نحن فريق عمل موقع كورة كلاكيت بكتابة كافة التفاصيل والمعلومات التي تدور حولها وتتعلق بقائمة مسلسلات شاهد في شهر رمضان والتي تحظى باهتمام الجمهور في كل مكان في العالم العربي والشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

كما اعتاد الجمهور على تواجد عدد من الفنانين في كل موسم رمضاني، إلا أن هذا الموسم لن يكون كباقي المواسم، حيث سيشهد غياب مجموعة مختلفة من فناني الأداء أبرزهم الفنان المصري محمد رمضان. الذي لم يأت بعمل جديد هذا العام.

اقرأ هنا: الفخراني ينافس بـ عتبات البهجة

مسلسلات رمضان 2024 على منصة شاهد

تقدم منصة شاهد مجموعة واسعة من المسلسلات المميزة خلال شهر رمضان. وأبرزها مسلسل العطاولة بطولة الفنان أحمد السقا، والذي يسعى إلى منافسة باقي الأعمال الضخمة.

كما يتواجد أيضًا مسلسل “كوبرا” للفنان محمد إمام. والذي حظي باهتمام الجمهور من كل مكان بعد تقديم أعمال مختلفة خلال الفترة الماضية وإشادة الجمهور بأعماله.

كما يعود الفنان أكرم حسني إلى المنافسة بين الفنانين الذين ينتجون أعمالاً ضخمة خلال الموسم الرمضاني. وذلك بعد غيابه العام الماضي، بمسلسل جديد تحت عنوان بابا جي، والذي يعرض على منصة شاهد.

اقرأ هنا: مسلسل الخائن الحلقة 71 

قائمة المسلسلات التي شاهدتها

مسلسل إمبراطورية ميم بطولة الفنان خالد النبوي، مأخوذ عن رواية للأديب الكبير الراحل إحسان عبد القدوس.

ومسلسل كامل العصمة الجزء الثاني بطولة الفنانة دينا الشربيني مع الفنان شريف سلامة بعد نجاح الجزء الأول من مسلسل كامل العصمة وسيعرض الجزء الثاني منه في رمضان 2024 على شاهد.

ومسلسل نعمة الأفوكاتو بطولة الفنانة مي عمر وزوجها المخرج محمد سامي، سيكون متاحا للجمهور مجانا.

مسلسل صيد العقارب بطولة الفنانة غادة عبد الرازق. والذي يسعى لمنافسة باقي الأعمال الدرامية التي تدخل سباق أقوى المسلسلات. وأكثرها مشاهدة في رمضان.

ومسلسل الأمل بطولة الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن. كما ينافس به ضمن المسلسلات الضخمة في رمضان.

مسلسل أعمال شقة بطولة هشام ماجد. كما يعود الفنان شيكو وكريم محمود عبد العزيز بمسلسل كوميدي تحت اسم خالد نور وابنه نور خالد.

وبعد نجاح مسلسل المداح بأجزاءه الثلاثة السابقة، يعود الفنان حمادة هلال في الموسم الرابع في رمضان 2024 بأسطورة جديدة سينافس فيها بين عمالقة الدراما في رمضان.

مسلسل مسار إجباري بطولة الفنان أحمد داش وعصام عمر. وعودة الفنان إياد نصار بعمل ضخم يأتي باسم الروابط العائلية.

لأول مرة تلعب الفنانة سلمى أبو ضيف دور البطولة بمفردها في مسلسل ضخم يأتي تحت عنوان “أعلى نسبة مشاهدة”. وسيعرض في رمضان 2024 على منصة شاهد.

بالإضافة إلى مجموعة مختلفة من الأعمال العربية التي تأتي خلال شهر رمضان أهمها مسلسل التاج بطولة الفنان تيم حسن وبسام كوسا. مسلسل خيوط غازيب بطولة الفنان عبد المحسن النمر. ومسلسل جاك العالم بطولة الفنان ماجد مطرب وريم عبد الله مسلسل خان الذهب البداية 2 بطولة الفنان. رويدا شاهين وسيف الشريف مسلسل من حبي اليك بطولة الفنان ابراهيم حربي مسلسل سكة سفر 3 بطولة الفنان سعد عزيز.

اقرأ هنا: دكة العبيد الموسم الثاني 

وفي الختام نكون قد تعرفنا على كافة التفاصيل المتعلقة في قائمة مسلسلات شاهد في شهر رمضان وتفاصيل مسلسلات رمضان 2024.

 

الاخبار العاجلة