موعد البث المباشر بيرنلي ضد ليفربول والقنوات الناقلة

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 10 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
موعد البث المباشر بيرنلي
موعد البث المباشر بيرنلي

موعد البث المباشر بيرنلي ضد ليفربول حيث يستضيف ليفربول فريق بيرنلي على ملعب أنفيلد في الجولة 24 من الدوري الإنجليزي، ويسعى ليفربول لتحقيق الفوز للحفاظ على صدارته بعد تعثره، فيما تعرض أرسنال لخسارة موجعة 3-1. ومن خلال موقع سعر الذهب سيتم التعرف على موعد البث المباشر لمباراة بيرنلي ضد ليفربول.

موعد البث المباشر بيرنلي

يوم السبت الموافق 10 فبراير، ضمن الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإنجليزيالممتاز لعام 2024.ستنطلق صافرة البداية معلنا. عن المباراة المنتظرة بين بيرنلي وليفربول، في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة، والسادسة مساءا بتوقيت السعودية. والدوحة، والسابعة مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة. الإمارات، على ملعب أنفيلد.

اقرأ هنا: الوصل ضد الوحدة كأس رابطة

القنوات الناقلة لمباراة بيرنلي وليفربول

وستكون قناة BeIN Sports 1 HD إحدى القنوات الناقلة لمباراة بيرنلي وليفربول، حيث تمتلك حقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

سيتم بث مباراة بيرنلي وليفربول مباشرة على موقع ملخص الرياضة الخاص بنا، في نفس الصفحة أسفل المقال، كالعادة، على العديد من السيرفرات والجودة. بإمكانك تحديث الصفحة وقت المباراة وستجد البث بدون أي مشاكل. تابعنا.

وفي ظل المنافسة القوية على اللقب، خاصة مع تشابه عدد النقاط بين الفرق المتقدمة في الترتيب،

وستكون المواجهات المقبلة قوية وحاسمة، ومع بقاء 15 مرحلة على نهاية الموسم، يصبح الصراع على اللقب أكثر جدية وإثارة.

اقرأ هنا: مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون

وفي الختام قد تم التعرف على موعد البث المباشر بيرنلي ضد ليفربول بالإضافة للتعرف على القنوات الناقلة لمباراة بيرنلي وليفربول

الاخبار العاجلة