موعد مباراة مانشستر سيتي ضد إيفرتون والقنوات الناقلة

محرر سامر
نشرت منذ شهرين يوم 10 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
موعد مباراة مانشستر سيتي
موعد مباراة مانشستر سيتي

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد إيفرتون والقنوات الناقلة. لعشاق الدوري الإنجليزي ستكون المواجهة المنتظرة والحامية بين مانشستر. سيتي وإيفرتون في الدوري الإنجليزي، ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين. والتي من المقرر أن تقام على ملعب الاتحاد. ومن خلال موقع سعر الذهب سيتم التعرف على موعد البث المباشر لمباراة مانشستر سيتي ضد إيفرتون.

موعد مباراة مانشستر سيتي

يستعد مانشستر سيتي بقيادة الإسباني بيب جوارديولا لمحاولة حصد النقاط في كافة. الجولات المقبلة للحفاظ على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز في ظل المنافسة الشرسة مع ليفربول وأرسنال.

ومن المقرر أن تقام مباراة مانشستر سيتي ضد إيفرتون، يوم السبت 10 فبراير 2024، الساعة. 2:30 ظهراً بتوقيت القاهرة، 3:30 عصراً بتوقيت السعودية والدوحة، و4:30 عصراً بتوقيت أبو ظبي.

اقرأ هنا: الوصل ضد الوحدة كأس رابطة

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وإيفرتون

قناة beIN Sports القطرية هي إحدى القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي. ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في الجدول الدوري الممتاز وعلى صعيد. كرة القدم برصيد 49 نقطة، يحتل إيفرتون المركز الثامن عشر برصيد 19 نقطة.

وفي وقت سابق، نشر الحساب الرسمي لمانشستر سيتي، تمديد عقد المدافع. الهولندي ليتواجد ضمن صفوف الفريق حتى عام 2027، وجاء ذلك بعد تألقه مع الفريق الإنجليزي.

وسيعتمد بيب جوارديولا في المباراة المقبلة على أبرز نجومه ومن بينهم (فودين وهالاند) وغيرهما للوصول إلى الواجهة.

اقرأ هنا: مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون

وفي الختام قد تم التعرف على موعد مباراة مانشستر سيتي ضد إيفرتون والقنوات الناقلة. لعشاق الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم

الاخبار العاجلة