فرصة متتعوضش .. سعودية أربعينية ترث 26 مليون دولار.. تبحث عن رجل جاد للزواج بها مقابل شرط وحيد.. هتندم لو ضيعتها منك!!

محرر سامر
نشرت منذ شهرين يوم 10 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
سعودية أربعينية تبحث عن رجل جاد
سعودية أربعينية تبحث عن رجل جاد

سعودية أربعينية تبحث عن رجل جاد للزواج بها مقابل شرط وحيد.. هتندم لو ضيعتها منك. وغردت السعودية لتي ورثت 26 مليون دولار عن رغبتها في الزواج من رجل يحبها بصدق ويقبل شروطها، وأكدت أن لديها مائة مليون ريال سعودي. وأثار هذا الإعلان اهتمام الكثيرين، وتلقت العديد من طلبات الخطوبة من أشخاص من مختلف الجنسيات العربية بمجرد علمهم بثروتها. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف بشكل تفصيلي على هذا الخبر والشروط المطلوبة.

سعودية أربعينية تبحث عن رجل جاد

وذكرت الدكتورة نور سيدة الأعمال السعودية، أنها ورثت عن والدها مبلغاً كبيراً من المال يصل إلى مائة مليون ريال سعودي، بالإضافة إلى امتلاكها شركة تديرها بنجاح. وأعلنت عبر تغريدة على موقع تويتر، عن رغبتها في الزواج من رجل صادق وجاد، بهدف تكوين أسرة وإنجاب الأطفال. وهذا ما يميزها. وتقول المرأة إنها لم تنجب أطفالاً قط، وتتطلع بشدة إلى تحقيق هذا الحلم. يشار إلى أن هذا الإعلان ليس الوحيد من نوعه، حيث تجد نساء سعوديات أخريات يعلنن عن رغبتهن في الزواج من أشخاص يلتزمون بشروط معينة. وتعتبر نسبة العنوسة في المملكة عاملاً مؤثراً في انتشار هذه الظاهرة، إذ تصل نسبة العنوسة بين النساء إلى 10%.

اقرأ هنا: خبر ينتظره الملايين القضاء على

شروط ومواصفات زواج المرأة

أما مواصفات المرأة للزواج فهي كما يلي:

  • ولا تعتبر هذه الشروط صعبة للغاية أو مستحيلة. كل ما أريده هو أن يكون المرشح متديناً ويخاف الله.
  • بالإضافة إلى كونه مسؤولاً ومعرفة بما يملك وما عليه. يجب أن يهتم بي ويعتني بي ويبقيني دائمًا بالقرب منه.
  • كما يجب ألا يكون خائناً أو عصبياً. وهذا كل ما يهمني في هذا الموضوع، ولهذا السبب قمت بمراسلة أفضل موقع زواج المسيار المجاني ليمنحنا هذه الفرصة.

اقرأ أيضاً: السعودية تسمح لبناتها الزواج من

وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا معاً على تفاصيل خبر سعودية أربعينية تبحث عن رجل جاد للزواج بها مقابل شرط وحيد.. هتندم لو ضيعتها منك.

الاخبار العاجلة