لن تصدق ما هو تعليق بابا الفاتيكان على زواج الشواذ

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 9 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
تعليق بابا فاتيكان على زواج الشواذ
تعليق بابا فاتيكان على زواج الشواذ

تعليق بابا فاتيكان على زواج الشواذ وقال البابا فرنسيس إن الكنيسة الكاثوليكية لا تحكم على الإنسان إلا بما في رأسه، وأن ما يحدث تحت ذلك لا يهمها. وأضاف أن الكنيسة تبارك زواج رجل الأعمال المحتال لأنها تحكم عليه من رأسه فقط ولا تتدخل فيما تفعله يديه. ولذلك ستبارك زواج المثليين لأن ما يفعلونه لا علاقة له بالدين. رأس. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف على تفاصيل هذا التعليق.

تعليق بابا فاتيكان على زواج الشواذ

هذا التصريح أثار ردود فعل متباينة بين مؤيدي ومعارضي زواج المثليين, كما أثار تساؤلات حول موقف الكنيسة من الأخلاق والقيم الدينية.

ورحب بعض نشطاء حقوق الإنسان بالبيان باعتباره خطوة تقدمية نحو المساواة والاحترام. بينما انتقد بعض الزعماء الدينيين والسياسيين البيان باعتباره انحرافًا عن تعاليم الكتاب المقدس وتقاليد الكنيسة.

بابا الفاتيكان: الكنيسة تحكم على الإنسان بما في رأسه فقط. أما ما تحته فلا علاقة لنا به ونبارك زواج رجل الأعمال المحتال لأننا نحكم عليه من رأسه فقط ولا نتدخل فيما تفعله يداه. ولذلك فمن المنطقي أن نبارك زواج المثليين لأن ما يفعلونه لا علاقة له بالرأس.

يشار إلى أن البابا فرانسيس هو أول بابا يعرب عن تعاطفه مع المثليين والمتحولين جنسيا،. وقال إنه يدعم حق المثليين في تكوين عائلات مدنية. ومع ذلك، لا تزال الكنيسة الكاثوليكية تعتبر المثلية الجنسية خطيئة وترفض زواج المثليين وتبنيهم للأطفال.

اقرأ ايضاً: السعودية تسمح لبناتها الزواج من

وفي الختام نكون قد تعرفنا على كافة التفاصيل المتعلقة في تعليق بابا فاتيكان على زواج الشواذ.

الاخبار العاجلة