مفاجأة.. بيراميدز يحصل على توقيع نجم الزمالك

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 8 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
مفاجأة بيراميدز يحصل على توقيع نجم
مفاجأة بيراميدز يحصل على توقيع نجم

مفاجأة بيراميدز يحصل على توقيع نجم وأكدت تقارير إعلامية أن النادي الأهرامات ونجح في الحصول على توقيع أحد لاعبي. الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لضمه نهاية الموسم الحالي.ولعب فريق الزمالك صباح. اليوم مباراة ودية أمام فريق الشباب مواليد 2003، انتهت. بفوز الزمالك بنتيجة 3-1. ومن خلال موقع سعر الذهب سيتم التعرف على تفاصيل خبر توقيع نادي بيراميدز مع نجم الزمالك.

مفاجأة بيراميدز يحصل على توقيع نجم

وكان بيراميدز قد وافق على رحيل الثنائي عبد الله السعيد وسيف فاروق. جعفر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، والانتقال إلى القلعة البيضاء.

وتعاقد نادي بيراميدز مع الجهاز الفني الجديد بقيادة الكرواتي كرونوسلاف يورسيتش، خلفًا للبرتغالي جايمي باتشيكو.

وقررت إدارة الفريق إقالة باتشيكو وجهازه المساعد الأجنبي، بسبب تراجع نتائج الفريق في الموسم الحالي.

تصريحات محمد شبانة بعد التوقيع مع نجم الزمالك

قال الإعلامي محمد شبانة، إن محمود علاء مدافع الفريق الأبيض، وقع لنادي. بيراميدز، لينتقل إليه بعد نهاية الموسم في صفقة انتقال حر.

وأكد شبانة في تصريحات إذاعية أن توقيع محمود علاء جاء في سرية تامة، كما حصل على شيك من مقدم العقد.

وأكد محمد شبانة أن اللاعب اتخذ قراره بعد شعوره بتجاهل مسئولي نادي. الزمالك له وعدم فتح باب المفاوضات معه لتجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وتسعى إدارة الزمالك حاليًا إلى تجديد عقد محمود علاء، بعد إصابة. محمود حمدي الونش بتمزق جزئي في الرباط الصليبي، أبعده عن الملاعب لمدة تصل إلى 9 أشهر.

وفي الختام قد تم التعرف على مفاجأة بيراميدز يحصل على توقيع نجم الزمالك بالإضافة للتعرف على تصريحات محمد شبانة بعد التوقيع مع نجم الزمالك.

الاخبار العاجلة