الزمالك يعلق على غرامة كهربا وإمكانية ضم رمضان صبحي

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 9 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
الزمالك يعلق على غرامة كهربا
الزمالك يعلق على غرامة كهربا

الزمالك يعلق على غرامة كهربا وعلق أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، على أزمة الغرامة كهرباء وإمكانية التعاقد مع رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز. وقال سليمان في تصريحات تلفزيونية: “رفع القيد وتجديد عقود اللاعبين وكذلك جلب الصفقات واستقدام مدرب أجنبي، كل هذه الملفات كانت ضمن حملتنا الانتخابية”. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف على تفاصيل هذا الموضوع.

الزمالك يعلق على غرامة كهربا

وتابع: “لجنة الاستثمار برئاسة محمد الإتربي كان لها دور كبير جدا في ملف إلغاء التسجيل. ومن جلب الأموال هو نادي الزمالك. اسم نادي الزمالك يجلب رجال الأعمال، ويجلب البنوك، ويجلب كل خير”.

وتابع عضو مجلس القلعة البيضاء: “بذلنا جهدا في الأمور التي فعلناها في حق أنفسنا وتحديدا في ملف التسجيل”.

كما أكد سليمان: “الديون الكثيرة التي كانت على النادي. وهذا من أصعب الملفات. وبعد أن استفاد الناس من التواجد في نادي الزمالك. كما كان هناك بعض الأوساخ على اسم نادي الزمالك قمنا بحذفها”.

وعن ضم عبدالله السعيد قال: «الخبرة والشباب مهمان في أي فريق كرة قدم. عبدالله السعيد لاعب كريم بأدائه الفني. والمهاري وعلاقته باللاعبين وثقة الجمهور به.

وتابع: “عبد الله بالإضافة إلى أجيال من بينها محمد شحاتة. وجميع اللاعبين أغلبهم من الشباب ويحتاجون إلى وجود لاعبين ذوي خبرة مثل عبد الله السعيد وشيكابالا”.

كما أشار: “فريق البطولة يجب أن يضم أكثر من لاعب في كل مركز. كما يجب أن تكون البدائل قوية للغاية. وأعمل من أجل أن يكون نادي الزمالك هو منتخب مصر، ليكون الفريق الأساسي مثل البديل”. ”

وعن المفاوضات مع رمضان صبحي، قال: “سعى جميع اللاعبين المصريين والمحترفين والأفارقة إلى الانتقال إلى نادي الزمالك، وذلك بعد حضور مجلس إدارة النادي الجديد”.

وعن غرامة كهربا: «هذا الملف يديره شخصيا حسين لبيب رئيس النادي».

وأتم: “نادي الزمالك لم يتخذ أي قرار بشأن تعيين مترجم لجوزيه جوميز حتى هذه اللحظة”.

 اقرأ ايضاً: بيراميدز يحصل على توقيع نجم

وفي الختام نكون قد تعرفنا على كافة التفاصيل المتعلقة في الزمالك يعلق على غرامة كهربا وإمكانية ضم رمضان صبحي.

الاخبار العاجلة