“مطلوب عريس”.. سيدة سعودية في سن الأربعين تبحث عن رجل للزواج بـشرط وحيد وبسيط!

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 9 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
سيدة سعودية  تبحث عن رجل للزواج
سيدة سعودية  تبحث عن رجل للزواج

سيدة سعودية  تبحث عن رجل للزواج بعد تداول أخبار انتشرت بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، حول إعلان لطبيبة سعودية ذكرت فيه أن عمرها 40 عاما، راتبها الشهري 30 ألف ريال، وتبحث عن من يعينها يتزوجها ويلبسها الحلال. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف على تفاصيل هذا الموضوع.

سيدة سعودية  تبحث عن رجل للزواج

كما وضعت شرطا واحدا وهو أن يكون العريس المتقدم حاضرا. وفي تفاصيل الإعلان الذي تم تداوله قالت الطبيبة إنها سعودية وتبلغ من العمر 40 عاما. وكانت متزوجة من قبل ولكن الله لم يرزقها بأولاد.

وأوضحت أنها تمتلك عيادة خاصة بالرياض وراتب حكومي يصل إلى 30 ألف ريال سعودي، وبالتالي حالتها المالية ميسرة، مؤكدة أنها ستقف إلى جانب العريس الذي يتقدم لها وتساعده في المهر والزواج. الاستعدادات. كما أكدت الطبيبة أنها لا تشترط أن يكون العريس من جنسية معينة. وأن شرطها الوحيد هو التحلي بالأخلاق الدينية. وتقدير الحياة الزوجية والعائلية والحصول عليها أولا وقبل كل شيء.

شاهد أيضاً: السعودية تسمح لبناتها الزواج من

الأسباب التي تدفع المرأة إلى طلب الزواج

على الرغم من انتشار العديد من الإعلانات التي تحتوي على طلبات للنساء الراغبات في الزواج، إلا أن الأمر أصبح مبالغا فيه وحصلت العديد من عمليات النصب من خلال هذا الخبر. ولكن هذا لا يمنع وجود بعض الأخبار الصحيحة التي تؤكد أن بعض النساء من بعض الجنسيات اريد الزواج. ويعود السبب في ذلك إلى ارتفاع نسبة العنوسة في الوطن العربي، حيث أصبح تأخير سن الزواج من الأسباب الرئيسية التي تسبب العرائس لدى معظم النساء. مثل المرأة اللبنانية، حيث تحتل المركز الأول في الترتيب من أكثر النساء العربيات تأخراً في الزواج بنسبة 85%.

وبعد ذلك جاءت المرأة التونسية في المركز الثاني حيث ارتفعت نسبة العنوسة إلى 81%. وجاءت المرأة العراقية في المركز الثالث بنسبة 70%. واحتلت الإماراتية المركز الرابع من حيث تأخر الزواج وارتفاع نسبة العنوسة، فيما حصلت السورية على المركز الخامس بنسبة 70%. وجاءت المرأة المغربية في المركز السادس بنسبة 60%، بزيادة قدرها حوالي 20% خلال العقد الماضي. واحتلت المرأة الأردنية المرتبة السابعة بنسبة 55%، وبزيادة بلغت حوالي 10% خلال العقد الماضي. أما المرأة الجزائرية، فجاءت في المركز الثامن بنسبة 51%، مع الحفاظ على النسبة. نفس ما كان عليه في عام 2013.

أما المرأة السعودية فقد شهدت تراجعا في التصنيف بفضل السياسات المشجعة على الزواج من داخل المملكة أو من خارج المملكة العربية السعودية خلال العقد الماضي. وعلى الرغم من استمرار نمو تكلفة الزواج في دول الخليج. حيث الترتيب تراجعت نسبة النساء السعوديات إلى المركز العاشر بعد انخفاض نسبة العنوسة إلى 10 بالمئة، بحسب آخر الإحصائيات الرسمية.

شاهد أيضاً: الاستعلام عن كارت الخدمات المتكاملة

وفي الختام نكون قد تعرفنا على كافة التفاصيل المتعلقة في سيدة سعودية تبحث عن رجل للزواج والأسباب التي تدفع المرأة لطلب الزواج.

الاخبار العاجلة