عاجل حسني شتا: أفكر في تقديم أغنية راب، ولا يشترط صوتا عذبا

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 7 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
حسني شتا أفكر في تقديم أغنية
حسني شتا أفكر في تقديم أغنية

حسني شتا أفكر في تقديم أغنية راب، ولا يشترط صوتا عذبا. وأعرب الفنان حسني شتا, وأعرب عن سعادته البالغة بتجربة غناء الراب التي قدمها خلال أحداث فيلمه “دارويلا” الذي يعرض حاليا في دور السينما. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف معاً على تفاصيل هذا الخبر.

حسني شتا أفكر في تقديم أغنية

وأوضح “شتا” خلال لقائه مع “الجمهور” أنه يحب الاستماع إلى أغاني الراب كثيراً في حياته اليومية. ومشيراً إلى أنه يتابع كل ما يتعلق بالراب، لكنه لم يفكر يوماً في غنائه.

كما أشار حسني شتا إلى أنه بعد خوض هذه التجربة، خطرت له فكرة تقديم أغنية راب منفصلة عن أي عمل فني. ولكنه لا يزال يحاول دراسة الأمر جيدًا قبل الإقدام على هذه الخطوة.

وعما إذا كان حسني يمتلك صوتاً حلواً يمكنه من الغناء، قال: “هذا يعتمد على أن كل فناني الراب لديهم صوت حلو. ويعرفون كيف يغنون”.

اقرأ هنا: رحل حزنا على ابنه الوحيد

اخر اعمال حسني شتا

ومن ناحية أخرى، يعرض حاليا في دور العرض السينمائية فيلم “درويلة” للفنان حسني شتا، ويتعاون فيه مع الفنانة أيتن عامر، والفنان عمرو عبد الجليل.

كما أن أحداث الفيلم “دارويلا» في إطار تشويقي مثير حيث يحتوي على مشاهد الإثارة والغموض والأكشن بأسلوب لم يقدم من قبل على الشاشة الفضية.

وفيلم “درويلة” بطولة عمرو عبد الجليل، محمود عبد المغني، أيتن عامر، محمد علي رزق. وحسني شتا، إبراهيم سمير، مسلم، لبنى ونس، نهال نور وغيرهم. وهو إنتاج مشترك بين Bird Eye وSynergy Films وC Cinema وFilm. الميدان. وتحت إشراف عام أميرة قايد، وهي فكرة محمد ديسطي. وقصة وسيناريو وحوار محمد ديسطي وعبد الرحمن فتحي، وإخراج معوض إسماعيل.

اقرأ هنا: صاحب دور ملفي في ثانوية النسيم

وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا على عاجل حسني شتا أفكر في تقديم أغنية راب، ولا يشترط صوتا عذبا.

الاخبار العاجلة