عاجل نور النبوي يتصدر إيرادات شباك التذاكر السينما ومنى زكى في المركز الثاني

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 7 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
نور النبوي يتصدر إيرادات التذاكر
نور النبوي يتصدر إيرادات التذاكر

نور النبوي يتصدر إيرادات التذاكر السينما ومنى زكى في المركز الثاني يستمر الفيلم “حريف” وتصدر الفيلم، بطولة الفنانة الشابة نور النبوي، قائمة إيرادات شباك التذاكر، بعد أن وصلت إيراداته أمس الثلاثاء، إلى نحو 50 مليون جنيه منذ طرحه في دور العرض قبل 5 أسابيع. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف معاً على هذه الأفلام.

نور النبوي يتصدر إيرادات التذاكر

وتدور أحداث فيلم الحريفة حول ماجد، لاعب كرة قدم تجبره الظروف العائلية على الانتقال من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية. وهناك يلتقي بمجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة. وينضم إلى فريقهم الذي يشارك في مباريات في الساحات الشعبية ومراكز الشباب. ويحلمون معًا بالمشاركة في بطولة كبيرة. جائزتها مليون جنيه.

كما أن العمل بطولة مجموعة من الفنانين الشباب وهم نور النبيويظهر في الدور الأول أحمد غازي. وكزبرة ونور إيهاب وخالد الذهبي وعبد الرحمن محمد وسليم الترك وآخرون. والفنان بيومي فؤاد وشريف الدسوقي ونجم الكرة السابق أحمد حسام ميدو. والفيلم من تأليف إياد صالح وإخراج رؤوف السيد،

اقرأ هنا: عاجل رانيا يوسف تكشف حقيقة غيابها 

فيلم الرحلة 404

وبينما الفيلم “الرحلة 404» بطولة منى زكي وجاء في المركز الثاني بإيرادات وصلت إلى 12,879,262 جنيهًا في شباك التذاكر.

كما تدور أحداث فيلم “رحلة 404” حول “غادة” التي تتعرض لمشكلة طارئة قبل أيام من سفرها إلى مكة. وذلك لأداء مناسك الحج. وتلجأ إلى أشخاص من الماضي الملوث الذين قطعت علاقتهم بهم من أجل جمع مبلغ كبير من المال. وهل ستكون قادرة على جمع المال والسفر؟ أثناء موسم الحج. وتتغير حياة الأم إلى الأسوأ بعد أن تلجأ إلى أصدقاء سابقين.

كما أن فيلم الرحلة 404 هو آخر أعمال النجم منى زكيويشارك في البطولة نخبة مميزة من نجوم الفن المصري منهم: محمد فراج. ومحمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي ومحمد علاء، إلى جانب حسن العدل. وسما إبراهيم، شادي ألفونس، رنا رئيس، جيهان العلي. – شماشيرجي. وعريفة عبد الرسول وهو تأليف محمد رجاء. إخراج هاني خليفة.

اقرأ هنا: صاحب دور ملفي في ثانوية النسيم

وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا معاً على تفاصيل خبر عاجل نور النبوي يتصدر إيرادات التذاكر السينما ومنى زكى في المركز الثاني.

الاخبار العاجلة