قرار هام من جوزيه جوميز في الزمالك قبل مواجهة الإسماعيلي

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 7 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
قرار هام من جوزيه جوميز 
قرار هام من جوزيه جوميز 

قرار هام من جوزيه جوميز  واستمر مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك وتدرب تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي. كما يستعد الزمالك لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها 19 فبراير المقبل، ضمن الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف على تفاصيل هذا الموضوع.

قرار هام من جوزيه جوميز 

وخصص الجهاز الفني قسما فنيا في المران الجماعي الذي أقيم اليوم الأربعاء. وشهد القسم أداء اللاعبين لبعض الجمل الفنية

وينتهي بالتسديد من خارج منطقة الجزاء، بالإضافة إلى التدريب على الكرات العرضية تحت إشراف أحمد مجدي مساعد المدرب.

كما أعطى جوميز تعليمات خاصة للاعبي خط الوسط خلال القسم الفني الذي خاضه الفريق خلال المران الذي أقيم اليوم الأربعاء على ملعب النادي.

وحرص جوميز على إيقاف التقسيم أكثر من مرة، ووجه بعض التعليمات للاعبي خط الوسط بعدم ترك مساحات للاعبي الفريق المنافس خلال التقسيم الفني. وضرورة استعادة الكرة بالسرعة الممكنة وتعطيل الهجمات على مرمى فريقهم.

كما قرر خوسيه جوميز خوض مباراتين وديتين غدا الخميس أمام منتخبي 2003 و2005 لتحديد المستويات الفنية للاعبين خلال فترة توقف الدوري.

وأخطر الجهاز الفني لاعبيه بخوض مباراتين أمام فريقي 2003 و2005 على ملعب النادي. كما تقام المباراة الأولى في تمام الساعة 10:30 صباحاً، فيما تقام المباراة الودية الثانية في تمام الساعة 12:30 ظهراً.

وفضل البرتغالي جوميز مواجهة منتخبات الشباب بشكل ودي. وذلك لمشاهدة جميع لاعبيه والتعرف على مستوياتهم الفنية. بالإضافة إلى متابعة العناصر المميزة في منتخبات الشباب.

اقرأ هنا: بث مباشر مباراة الاتحاد وسيراميكا

وفي الختام نكون قد تعرفنا على كافة التفاصيل المتعلقة في قرار هام من جوزيه جوميز 

الاخبار العاجلة