عاجل رانيا يوسف تكشف حقيقة غيابها عن الفن عام ونصف

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 7 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
عاجل رانيا يوسف تكشف حقيقة غيابها
عاجل رانيا يوسف تكشف حقيقة غيابها

عاجل رانيا يوسف تكشف حقيقة غيابها قال الفنان رانيا يوسفالنشاط الفني الذي تعيشينه حالياً يعود إلى غياب دام حوالي سنة ونصف، وأن هذا الغياب لم يكن مقصوداً على الإطلاق وكان نصيباً من الله. وأضافت رانيا يوسف، في تصريح لـ”الجمهور”، أنها لا ترى أي فرق بين العمل في السينما أو الدراما، لكن ما يميزها هو الشخصية التي ستقدمها سواء في مسلسل أو فيلم. من جانبها، قالت رانيا يوسف، إن العمل في مسلسلين في نفس الموسم ليس متعبا لأنها تقدم مسلسلا من 30 حلقة. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف على تفاصيل هذا الموضوع.

عاجل رانيا يوسف تكشف حقيقة غيابها

وفي السياق ذاته، تنتظر الفنانة رانيا يوسف عرض مسلسلها الجديد “تركنا اثنين”. والذي تتعاون خلاله مع الفنانة. شريف منيروانتهى فريق العمل من تصوير باقي المشاهد.

مسلسل وتركنا اتنين 20 حلقة، ويشارك في بطولته رانيا يوسف، شريف منير، مروة عبد المنعم، ياسر الطوبجي، ميمي جمال، طارق عبد العزيز، عزة لبيب، يوسف عثمان، تامر فرج، عزة لبيب، نانسي هلال. ويشارك في البطولة عزت زين، نبيل علي ماهر، عمر طلعت زكريا، تأليف أماني التونسي، إخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم. ابو ذكري

كما تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، ويناقش موضوع الخلافات الزوجية وتأثيرها على الأطفال. كما كان يحمل في السابق عنوان “قائمة الأمنيات”، إلا أن الشركة المنتجة قررت تغيير الاسم إلى “وبقينا اثنين”. وهو الاسم النهائي للعمل. كما سيتم عرضه في الفترة المقبلة بعد انتهاء المسلسل. مسلسل. يعمل المونتاج .

اقرأ هنا: صاحب دور ملفي في ثانوية النسيم

وفي الختام نكون قد تعرفنا على كافة التفاصيل المتعلقة في عاجل رانيا يوسف تكشف حقيقة غيابها وتفاصيل مسلسلها الجديد.

الاخبار العاجلة