بث مباشر مباراة الاتحاد وسيراميكا كليوباترا في كأس الرابطة

محرر سامر
نشرت منذ شهرين يوم 6 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
بث مباشر مباراة الاتحاد وسيراميكا
بث مباشر مباراة الاتحاد وسيراميكا

بث مباشر مباراة الاتحاد وسيراميكا كليوباترا، اليوم الثلاثاء، في بطولة الكأس. الجمعية المصرية .ويلعب فريق الاتحاد مع نظيره نادي سيراميكا كليوباترا في مباراة هامة بين الفريقين. ومن خلال موقع سعر الذهب سيتم التعرف على رابط بث مباشر مباراة الاتحاد وسيراميكا.

بث مباشر مباراة الاتحاد وسيراميكا

يستعد ستاد الإسكندرية الرياضي لمواجهة قوية مساء اليوم الثلاثاء، ضمن بطولة اتحاد كرة القدم المصري للمحترفين لهذه النسخة 2023-2024.

حيث يلعب فريق الاتحاد السكندري مع نظيره نادي سيراميكا كليوباترا في مباراة لن تحسم. نتيجتها إلا صافرة النهاية ولا يمكن تقسيمها بين الفريقين.

ويأتي هذا اللقاء الهام بين الفريقين في إطار الدور نصف النهائي من بطولة رابطة الأندية المصرية للمحترفين.

وتنطلق أحداث مباراة الاتحاد السكندري وسيراميكا كليوباترا في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة، و8:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ويدخل فريق سيراميكا كليوباترا هذه المباراة القوية بعد نجاحه في الفوز على منافسه سموحة بهدفين. مقابل لا شيء، ليتأهل إلى نصف النهائي لمواجهة متصدر الثغر.

ويأمل حامل لقب النسخة الماضية من البطولة أن يحاول الحفاظ على لقبه للموسم. الثاني على التوالي، خاصة أن الفائز بهذه البطولة يتمتع بامتيازات عديدة في المشاركات المقبلة.

اقرأ هنا: بث مباشر مباراة الرفاع والمنامة

أين يمكنني مشاهد مباراة الاتحاد وسيراميكا كليوباترا

بينما يسعى فريق الاتحاد السكندري، في المقابل، إلى مواصلة سلسلة الانتصارات والسعي. لتحقيق بطولة كأس الدوري المصري والفوز بها، خاصة بعد النتائج الإيجابية التي حققها الفريق خلال المراحل السابقة من البطولة.

ويحاول زعيم الثغر الوصول إلى الطريق الجيد بعدما تلقى الفريق دفعة معنوية. من رئيس النادي محمد مصيلحي الذي طالب بضرورة الفوز.

ركز طارق العشري المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري على جاهزية لاعبيه للمواجهة. المرتقبة أمام سيراميكا، مع الاعتماد على لاعبيه المتواجدين بعد الاستقرار النهائي في القائمة الأساسية للفريق.

اقرأ هنا:  مباشر مباراة المصري وطلائع الجيش

تشكيلة المتوقعة للاتحاد السكندري أمام سيراميكا كليوباترا

واختار العشري قائمة مكونة من:

  • حراسة المرمى: مهدي سليمان – عمرو صالح.
  • خط الدفاع: الحبيب حسن – محمود شبانة – سيف طاقة – إسلام أبو سليمة – أحمد غنيم – عمر صلاح – هشام صلاح.
  • بينما في وسط الميدان كل من: فوزي الحناوي. – عمر الوحش – بلال السيد – ناصر ناصر – عبد الغني محمد – مورو ساليفو – خالد الغندور.
  • خط الهجوم: أحمد عيد – تراوري – بيكالي أوبامي – رجب عمران.

وفي الختام قد تم التعرف على كافة تفاصيل رابط بث مباشر مباراة الاتحاد وسيراميكا كليوباترا، اليوم الثلاثاء، في بطولة الكأس. الجمعية المصرية.

الاخبار العاجلة