ما هي طريقة استرداد التذاكر من الخطوط السعودية 1445؟

محرر سامر
نشرت منذ شهرين يوم 6 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
ما هي طريقة استرجاع التذاكر
ما هي طريقة استرجاع التذاكر

ما هي طريقة استرجاع التذاكر من الخطوط السعودية 1445 حيث تتزايد عمليات البحث عن كيفية استرداد التذاكر من الخطوط الجوية السعودية من المسافرين لرحلات لم يسبق لهم السفر بها. وقد أتاحت شركات الطيران الرائدة إمكانية إلغائها والحصول على استرداد كامل أو جزئي عبر موقع الخطوط الجوية السعودية، حيث قامت بوضع سياسة استرداد التذاكر لجعلها آمنة لحماية المسافرين عندما يرغبون في ذلك ومن خلال موقع سعر الذهب سيتم التعرف على طريقة وشروط استرداد التذاكر من الخطوط السعودية.

ما هي طريقة استرجاع التذاكر

إذا كنت بحاجة إلى إلغاء تذكرتك واسترداد أموالك، فيجب عليك تطبيق النقاط التالية:

  • أولا قم بالذهاب إلى موقع الخطوط الجوية السعودية.
  • الضغط على “إدارة الحجوزات” وكتابة رقم الحجز واسم حامل التذكرة.
  • قم باختيار الرحلة التي تريد إلغاءها.
  • انقر فوق “إلغاء الأمر” واتبع جميع التعليمات التي تظهر على الشاشة.
  • سيتم تقديم طلب استرداد إذا كانت التذكرة “قابلة للاسترداد”.
  • وبعد ذلك سيتم إرسال رسالة إليك عبر البريد الإلكتروني تتضمن تأكيد الإلغاء بالإضافة إلى مبلغ الاسترداد.
  • تجدر الإشارة إلى أنه سيتم فرض غرامة مالية على جميع المسافرين الذين لا يقومون بإلغاء حجزهم مسبقاً ولا يأتون إلى المطار في الوقت المحدد لأسباب غير مبررة.

لاحظ أنه يجب على العملاء أولاً إلغاء تذكرتهم مسبقاً قبل البدء بعملية استرداد قيمة تذكرتك، وذلك باستخدام رقم التذكرة، وباستخدام نفس طريقة الدفع: “شيك، نقداً، دفع، سبان، ماستر كارد، فيزا، مدفوعات سعودية” شبكة.” .

اقرأ ايضاً: خطوات نقل عامل وافد برقم الحدود 

ما هي شروط المبلغ المستحق؟

أوضحت الخطوط الجوية السعودية أن هناك إمكانية استرداد قيمة التذاكر القابلة للاسترداد أو القابلة للاسترداد جزئيًا. أما بالنسبة للتذاكر غير القابلة للاسترداد، فهناك استثناء لحالات معينة مثل عدم القدرة على السفر لأسباب صحية. قد تستغرق عملية استرداد مبلغ التذاكر ما يصل إلى 12 أسبوعًا ويتم تحديدها حسب عوامل مختلفة. باسم “طريقة الدفع”

اقرأ ايضاً: رابط التسجيل في حافز لأول مرة

وفي الختام قد تم التعرف على ما هي طريقة استرجاع التذاكر من الخطوط السعودية 1445 بالإضافة للتعرف على ما هي شروط المبلغ المستحق.

الاخبار العاجلة