تفاصيل عقد محمد عبدالمنعم الجديد مع الأهلي

محرر سامر
نشرت منذ 3 أشهر يوم 6 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
تفاصيل عقد محمد عبدالمنعم الجديد مع الأهلي
تفاصيل عقد محمد عبدالمنعم الجديد مع الأهلي

تفاصيل عقد محمد عبدالمنعم الجديد مع الأهلي، هذا ما سنتحدث عنه اليوم عبر منصة سعر الذهب. فقد بدأ مسؤولو النادي الاهلي بالتفاوض مع محمد عبد المنعم من أجل تعديل وتمديد عقده الذي ينتهي مع الفريق نهاية الموسم المقبل. وينتهي عقد المدافع الدولي مع القلعة الحمراء بنهاية موسم 2025. لذلك تابع معنا السطور التالية:

تفاصيل عقد محمد عبدالمنعم الجديد مع الأهلي

قرر مسئولو النادي الأهلي، خلال الفترة الحالية، فتح ملف لتعديل عقد محمد عبد المنعم، من أجل زيادة المقابل المالي الذي يحصل عليه وزيادة المدة.

وجاء قرار إدارة النادي تقديرا لجهود اللاعب مع الفريق وكونه أحد العناصر الأساسية للعملاق الحمر في الفترة الأخيرة ومنتخب مصر. كما قررت لجنة التخطيط لكرة القدم برئاسة محسن صالح تعديل عقد محمد عبد المنعم. ونقله إلى الفئة الأولى، ليحصل على 12 مليون جنيه سنويا.

كما قررت اللجنة تمديد عقد محمد عبد المنعم لمدة موسمين إضافيين ينتهيان في 2027.

ويسعى الأهلي لحماية محمد عبد المنعم من عروض الاحتراف التي تلقاها في الفترة الأخيرة. ومقابل مكافأة مالية أكبر مما يحصل عليه داخل النادي.

اقرأ أيضًا: معلق مباراة بوروسيا دورتموند وأوجسبورج

عروض خليجية مع محمد عبد المنعم

كما تلقى محمد عبد المنعم العديد من العروض الخليجية خلال الفترة الأخيرة، بعد تألقه مع العملاق الأحمر ومنتخب مصر.

وكانت قطر طلبت التعاقد في الميركاتو الشتوي الماضي مقابل 2.5 مليون دولار، وهو ما رفضه مسؤولو القلعة الحمراء. كما أنه من المقرر أن يستكمل الأهلي خلال الأيام المقبلة ملف تعديل عقد اللاعب، خاصة أنه يسعى للرحيل.

وفي نهاية مقالنا اليوم تعرفنا على تفاصيل عقد محمد عبدالمنعم الجديد مع الأهلي

الاخبار العاجلة