تحطيم الرقم القياسي التهديفي في الدوري الإنجليزي بفوز مانشستر سيتي

محرر سامر
نشرت منذ شهرين يوم 6 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
تحطيم الرقم القياسي التهديفي في الدوري الإنجليزي بفوز مانشستر سيتي
تحطيم الرقم القياسي التهديفي في الدوري الإنجليزي بفوز مانشستر سيتي

تحطيم الرقم القياسي التهديفي في الدوري الإنجليزي،فبعد فوز مانشستر سيتي 3-1 على برينتفورد أمس الاثنين. افتتح مهاجم برينتفورد نيل موباي التسجيل في الدقيقة 21، قبل أن يستعيد فيل فودين التعادل في الوقت بدل الضائع للشوط الأول. ولمعرفة التفاصيل تابع معنا مقالنا التالي عبر سعر الذهب

الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي تشهد تحطيم رقم قياسي جديد

واصل فودين تسجيل هدفين آخرين في الشوط الثاني ليكمل ثلاثية ويحقق الفوز السادس على التوالي لمانشستر سيتي في الدوري.

لم يساعد فودين فريقه في الحصول على النقاط الثلاث فحسب، بل ساهم أيضًا في تسجيل عدد قياسي من الأهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشهدت الجولة الأخيرة من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز تسجيل 45 هدفاً في 10 مباريات. مما يجعلها الجولة الأكثر تسجيلاً للأهداف منذ بدء الدوري المكون من 20 فريقاً في موسم 1995-1996.

اقرأ أيضًا: تفاصيل عقد محمد عبدالمنعم الجديد مع الأهلي

تحطيم الرقم القياسي التهديفي في الدوري الإنجليزي بفوز مانشستر سيتي

كان فوز مانشستر سيتي على برينتفورد واحدًا من ثماني مباريات تم فيها تسجيل أربعة أهداف على الأقل خلال الجولة 23.

المباراتان الوحيدتان اللتان فشل فيهما الفريق في تسجيل جميع الأهداف الأربعة كانتا تعادل بورنموث 1-1 مع نوتنغهام فورست وفوز مانشستر يونايتد 3-0 على وست هام يونايتد.

في هذه الأثناء، أقيمت المباراة التي شهدت أكبر عدد من الأهداف في عطلة نهاية الأسبوع على ملعب سانت جيمس بارك. حيث تعادل نيوكاسل يونايتد 4-4 مع لوتون تاون.

على الرغم من تسجيل رقم قياسي جديد لعصر الـ 20 فريقًا. إلا أن الرقم القياسي الإجمالي للدوري الممتاز لا يزال ينتمي إلى الجولة 42 في موسم 1992-1993. عندما تم تسجيل 53 هدفًا في 12 مباراة بالدوري.

يفخر فريق بيب جوارديولا أيضًا بأنه أصبح الفريق الثاني فقط الذي يفوز بأربع مباريات متتالية خارج أرضه على التوالي الدوري الممتاز ممتاز بعد التأخر في كل منهم.

سبق أن حقق منافسهم في المدينة مانشستر يونايتد هذا الإنجاز في عام 2020. عندما عوض تأخره ليفوز بست مباريات متتالية خارج أرضه في الدوري.

وبينما يحتل النحل المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي. يحتل مانشستر سيتي المركز الثاني بفارق نقطتين فقط عن ليفربول المتصدر.

وهنا نختم مقالنا الذي تعرفنا فيه على تحطيم الرقم القياسي التهديفي في الدوري الإنجليزي

الاخبار العاجلة