عاجل المخرج وائل إحسان ضيف لبني عسل على الحياة..الليلة

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 6 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
عاجل لمخرج وائل إحسان ضيف لبني
عاجل لمخرج وائل إحسان ضيف لبني

عاجل لمخرج وائل إحسان ضيف لبني وذلك بعدمت  استضافت الإعلامية لبني عسل، اليوم الإثنين، المخرج. الكبير وائل إحسان، في برنامجها “الحياة اليوم” الذي يعرض على شاشة الحياة، في تمام الساعة الثامنة: إلا ربع. ومن خلال موقع سعر الذهب سيتن التعرف على أهم مجريات اللقاء التلفزيوني الذي حصل مع المخرج.

عاجل لمخرج وائل إحسان ضيف لبني

يتحدث وائل إحسان عن فيلمه الأخير “عصابة كبيرة” الذي لعبت بطولته. النجمة الكبيرة إسعاد يونس، وشارك في بطولته محمد محمود، وفرح الزاهد، وكريم عفيفي.

إحسان يكشف لأول مرة كواليس تعاونه مع الزعيم عادل إمام، في. السينما من خلال فيلم “بوبس”، وفي التليفزيون من خلال مسلسل “أستاذ ورئيس قسم”.

أنظر أيضا: فيلم الحريفة بـ 37 مليون جنية

ابطال و احداث فيلم العصابة الكبرى

تدور أحداث فيلم “عصابة كبيرة” في إطار اجتماعي وكوميدي، حول امرأة كفيفة تجسد شخصيتها إسعاد يونس. تقرر تكوين عصابة مع ابنها كريم عفيفي الذي يتورط في. العديد من المشاكل وتحاول والدته حلها، بينما تقدم فرح الزاهد شخصية زوجة كريم.

ويشارك في الفيلم الفرقة الكبيرة مطرب المهرجانات مصطفى عنبة، ويؤدي خلال الفيلم عدداً من الأغاني على الطريقة الرباعية. ويشارك نخبة من نجوم الفن كضيوف شرف في الفيلم. وهو من تأليف هاجر الإبياري، وإخراج وائل إحسان، وبطولة إسعاد يونس، وكريم عفيفي، ورنا رئيس. ، محمد ثروت، محمد محمود، عنابة، فرح الزاهد.

أنظر أيضا: مشاهدة فيلم godzilla-x-kon-the

وفي الختام قد تم التعرف على تفاصيل خبر عاجل لمخرج وائل إحسان ضيف لبني بالإضافة للتعرف على ابطال و احداث فيلم العصابة الكبرى.

الاخبار العاجلة