70 لاعب.. حسين لبيب يكشف عن عدد صفقات الزمالك

محرر سامر
نشرت منذ شهرين يوم 6 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
70 لاعب حسين لبيب يكشف عن
70 لاعب حسين لبيب يكشف عن

70 لاعب حسين لبيب يكشف عن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة النادي الزمالك. لشكرهم جماهير القلعة البيضاء، وأعضاء الجمعية العمومية على دورهم.وقال رئيس القلعة البيضاء، في المؤتمر. الصحفي لعرض الصفقات الجديدة: “أشكر الجهاز الفني السابق واللاعبين السابقين في جميع المباريات. على ما قدموه في الفترة الماضية للنهوض بالنادي”.ومن خلال موقع سعر الذهب سيتم التعرف على أهم تفاصيل الخبر.

70 لاعب حسين لبيب يكشف عن

وتابع حسين لبيب: “تم حل العديد من الأزمات التي تواجه النادي، بداية من رفع. الحجز على أرصدة نادي الزمالك في جميع البنوك، ورفع القيد عن فريق الكرة بالنادي، وتجديد القيد لأحمد فتوح”.

وتابع: «نعمل حاليًا على حل الأزمة الضريبية، وأتقدم بالشكر لأحمد فؤاد الوطن على مساعدة المجلس في حل الأزمة».

وأضاف: “جميع قطاعات النادي جاءت للعمل في إطار قطاع العمل المؤسسي، وهدف. مجلس الإدارة كله هو إسعاد جماهير نادي الزمالك، وقد نجح مجلس الإدارة في حل جزء من الأزمات التي يعاني منها النادي”. النادي كان يمر.”

وتابع: «أشعر بسعادة كبيرة بانضمام هذه المجموعة الكبيرة من النجوم، وتشكيل قاعدة رياضية في كافة الألعاب للمنافسة في كافة البطولات».

وشدد: «تم التعاقد مع أكثر من 70 لاعباً في كافة المباريات وفي مختلف الفئات العمرية».

وكما تابع منذ ترشحي للانتخابات تعهدت بتغيير الصورة الذهنية لنادي. الزمالك لأنه النادي الأعرق في مصر، وإعادة حقوق كل من تعرض للظلم في النادي”.

واختتم حسين لبيب تصريحاته قائلا: “أشكر جماهير الزمالك التي. وذلك بعدما دعمت المجلس وكما أشكر لجنة الاستثمار والتمويل على دورها في الفترة الماضية”.

اقرأ أيضاً: فشل تعاقد الزمالك مع أحمد حسام

وفي الختام قد تم التعرف على تفاصيل خبر الـ 70 لاعب حسين لبيب يكشف عن  وذلك بعدما كشف حسين لبيب رئيس مجلس إدارة النادي الزمالك.

الاخبار العاجلة