بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 5 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
 بث مباشر مباراة مانشستر سيتي
 بث مباشر مباراة مانشستر سيتي

 بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد اليوم الاثنين في البطولة الدوري الممتاز لكرة القدم. يلعب مانشستر سيتي ضد نظيره برينتفورد في مباراة مهمة بين الفريقين. ومن خلال موقع سعر الذهب سيتم التعرف على رابط البث المباشر لمباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد.

 بث مباشر مباراة مانشستر سيتي

ويواجه مانشستر سيتي مواجهة من العيار الثقيل، مساء اليوم الاثنين، عندما يواجه برينتفورد.

ويأتي هذا اللقاء المهم بين الفريقين ضمن ختام فعاليات الجولة الثالثة والعشرين. من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2023-2024.

ويدخل فريق مانشستر سيتي هذه المباراة بعد عودة جزء من مستواه المعهود. بعودة نجم خط وسط الفريق المخضرم دي بروين إلى القيادة من جديد بعد الإصابة التي تعرض لها.

أعد الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، مهاجمه العملاق الإيرلندي إيرلينج هالاندا، لقيادة خط هجوم الفريق، بعد عودته تدريجيًا إلى الملعب في المباريات الأخيرة.

ويعتزم جوارديولا إشراك دي بروين وهالاند في مباراة اليوم أمام برينتفورد بعد عودة النجمين استعدادًا للمباريات الحاسمة في الأسابيع المقبلة.

اقرأ هنا: نتيجة مباراة ليفربول وتشيلسي

أين يمكنني مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد

حقق مان سيتي فوزا ساحقا في المباراة الماضية أمام منافسه بيرنلي. بثلاثة أهداف مقابل هدف، ويسعى لمواصلة انتصاراته المتتالية وتفوقه من أجل ملاحقة متصدر الترتيب ليفربول على الصدارة.

ويدخل مانشستر سيتي هذه المباراة وهو يحتل المركز الثالث في. الدوري الإنجليزي برصيد 6 نقاط، بفارق ثلاث نقاط عن أرسنال و5 عن ليفربول المتصدر.

في المقابل، سيشارك فريق برينتفورد في المباراة بعد محاولات ومجهودات الفترة الماضية نظراً لتحسن مركز الفريق ضمن ترتيب المسابقة.

ويحاول الفريق اليوم تحقيق نتيجة إيجابية في مباراته أمام العملاق السيتي، خاصة. أنه يريد استغلال عنصر ملعبه وجماهيره لتقديم أداء مميز في المواجهة.

وفي الجولة الماضية، خسر برينتفورد أمام توتنهام هوتسبير بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويدخل برينتفورد المباراة في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي. الممتاز برصيد 22 نقطة من 21 مباراة خاضها فريق كرة القدم.

فاز الفريق في 6 مباريات وخسر 11 مباراة وتعادل في أربع مناسبات.

وسيلتقي الفريقان مساء اليوم على ملعب جيتس كوميونيتي ستاديوم معقل فريق برينتفورد.

يُذكر أن مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد ستنطلق في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة، و11 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

اقرأ هنا: البث المباشر إشبيلية ضد رايو 

وفي الختام قد تم التعرف على رابط  بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد اليوم الاثنين في البطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

الاخبار العاجلة