سر فشل تعاقد الزمالك مع لاعب الجونة أحمد حسام

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 5 فبراير, 2024
بواسطة محرر سامر
فشل تعاقد الزمالك مع أحمد حسام
فشل تعاقد الزمالك مع أحمد حسام

فشل تعاقد الزمالك مع أحمد حسام حيث شهدت الساعات الماضية فشل صفقة انتقال أحمد حسام مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الجونة إلى صفوف الزمالك. خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية. وكان الفريق الأبيض قد دخل في مفاوضات مع أحمد حسام للحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة. بعد إصابة محمود حمدي الونش. ومن خلال موقعنا سعر الذهب سنتعرف على تفاصيل هذا الموضوع.

فشل تعاقد الزمالك مع أحمد حسام

ووقع لاعب الجونة على عقود الانتقال إلى القلعة البيضاء خلال الأيام القليلة الماضيةز بعد موافقته على الانضمام للفريق.

خرج أحمد سالم المتحدث الرسمي للقلعة البيضاء. وأعلن إغلاق ملف العقود الجديدة للقلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وقال سالم في تصريحات لقناة النادي: “قرر مجلس إدارة النادي الاكتفاء باللاعبين الذين تم التعاقد معهم في يناير الماضي. وإغلاق ملف العقود الجديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية”.

وأوضح سالم: “البرتغالي خوسيه جوميز المدرب الجديد للفريق من أنصار القائمة المحدودة. ويفضل التعامل مع المجموعة الحالية من اللاعبين، دون جلب صفقات جديدة”.

من جانبه، فجر عامر العمايرة، خبير اللوائح الرياضية، مفاجأة عبر صفحته على فيسبوك، قائلا: «الناس مستغربة من طريقة تفاوض نادي الزمالك مع لاعب الجونة أحمد حسام».

وتابع: “الحصول على توقيعه، ثم بعد ذلك يعلن المتحدث الرسمي باسم الزمالك رضا اللاعبين الموجودين. الجواب لأن قائمة الزمالك كاملة، 30 لاعبا فوق السن، ولكن من الواضح أن أحدا لم يحسب اللاعبين جيدا.

اقرأ هنا: نتيجة مباراة تشيلسي وولفرهامبتون

وفي الختام نكون قد تعرفنا على كافة التفاصيل المتعلقة في فشل تعاقد الزمالك مع أحمد حسام وسبب هذا الفشل.

الاخبار العاجلة